رياضة

ماسكيرانو: ديربي الأرجنتين أكثر إثارة من "الكلاسيكو"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يرى النجم الأرجنتيني خافير ماسكيرانو لاعب برشلونة الإسباني أن كلاسيكو الكرة الأرجنتيني الذي يجمع بين فريقي بوكا جونيورز وغريمه التقليدي ريفر بليت، أقوى وأكثر حماسا وإثارة من كلاسيكو إسبانيا بين برشلونة وغريمه ريال مدريد.

وفي رده على سؤال حول إمكانية مشاهدته لمباريات ريفر بليت وبوكا جونيورز الثلاث التي ستقام في شهر مايو المقبل، قال نجم الفريق الكاتالوني في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالطبع انا ذاهب لرؤية الكلاسيكوهات الثلاث".

وسيلتقي قطبي الكرة الأرجنتينية بوكا جونيورز وغريمه التقليدي ريفر بليت في 3 مناسبات خلال فترة لا تتجاوز الأسبوعين في شهر مايو القادم، مباراتين في بطولة كوبا ليبارتادوريس ومباراة أخرى في مسابقة الدوري الأرجنتيني.

واعتبر ماسكيرانو الذي سبق له اللعب ضمن صفوف ريفر بليت أن سلسلة المباريات المقبلة بين الفريقين الكبيرين لا تختلف عن مباريات الكلاسيكو الأشهر في العالم والذي يجمع بين العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد.

وقال ماسكيرانو في هذا الصدد:"مباريات كلاسيكو الارجنتين لن تكون اقل حماساً من مباريات الكلاسيكو الاسباني في عهد المدربين، الإسباني بيب غوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو عام 2011 ، أعتقد ان الديربي المقبل سوف يكون حماسياً للغاية".

وأضاف: "ستكون مشابهة ولكن ستحظى بشغف أكبر لأننا شغوفون بشكل أكبر".

جدير بالذكر أن ماسكيرانو سبق له أن خاض مباراتي الكلاسيكو بين ريفر بليت وبوكا جونيورز في الدور قبل النهائي لكوبا ليبارتادوريس عام 2004.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف