رياضة

يواجه عقوبة الإيقاف بأثر رجعي

لاعب يعض منافسه على طريقة سواريز ويفلت من العقاب

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أقدم اللاعب الفنزويلي خوان ارانغو لاعب تيخوانا المكسيكي، على "عض" لاعب منافسه إدواردو زافالا لاعب مونتيري بوحشية خلال مباراة الفريقين في الدوري المكسيكي، متقمصاً شخصية المهاجم الأورغوياني لويس سواريز.

وأظهرت اللقطات التليفزيونية خوان ارانغو وهو يقوم ينقض على إدواردو زافالا ويقوم بعضه من كتفه خلال كرة مشتركة بين اللاعبين، مستغلا انشغال حكم اللقاء الذي لم يشاهد فعلته، ليفلت من العقاب، على الرغم من محاصرة لاعبي مونتيري للحكم للفت انتباهه ورؤية الواقعة.

وعلى الرغم من إفلات اللاعب من عقاب الحكم الذي لم يشاهد الواقعة، إلا أن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ذكرت أن اللاعب قد يواجه عقوبة الإيقاف عن اللعب بأثر رجعي، خصوصا وأن الواقعة التقطتها كاميرات النقل التلفزيوني للمباراة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقدم فيها لاعب على عض آخر، ولعل أشهر الحوادث المشابهة تلك التي كان بطلها المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي عض مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني في كتفه خلال مونديال البرازيل، الأمر الذي كلفه الإيقاف لأربعة أشهر، علما أن المهاجم المشاكس له سوابق كثيرة في العض منها قيامه بعض الصربي رنسلاف إيفانوقيتش لاعب تشلسي، وذلك حين كان سواريز لاعبا في ليفربول قبل انتقاله إلى برشلونة.

يشار إلى أن اللاعب الفنزويلي خوان ارانغو البالغ من العمر 34 سبق له أن قضى 10 سنوات في الملاعب الأأوروبية، حيث لعب مع ريال مايوركا في أسبانيا وبروسيا مونشنغلادباخ في ألمانيا.

شاهد الفيديو:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف