رياضة

أشاد بإلتزام وطموح النجم البرتغالي

زيدان : رونالدو شغوف بتحقيق الأفضل دائماً

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أشاد &أسطورة الكرة الفرنسية، زين الدين زيدان، مدرب فريق رديف ريال مدريد &الإسباني، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وبشغفه بتحقيق الأفضل، حتى في حالة فوزه بالألقاب وإحرازه الكثير من الأهداف كل موسم، موضحاً أنّ هداف النادي الملكي يسعى دائماً للتحسن وتحقيق الأفضل.

ونوّه زيدان، في تصريحات للموقع الإلكتروني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، بالتزام وطموح اللاعب البرتغالي الذي تمكن، الأحد الماضي، من إحراز 5 أهداف في مرمى غرناطة برسم الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهي الأولى في تاريخه، قائلاً: "ما يجعله ضمن النخبة هو طموحه في أن يكون الأفضل".

وأوضح زيدان: "هناك ضغط عندما يلعب المرء ضمن صفوف ريال مدريد، حيث أنّ الهدف دائماً هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ".

وللعلم &فقد سنحت الفرصة ل"زيزو" التتويج بلقب البطولة الأوروبية في عام 2002 لما كان في صفوف نادي ريال مدريد عام 2002 حيث فاز النادي الملكي في اللقاء النهائي على باير ليفركوزن الألماني بنتيجة هدفين لواحد.

ويتذكر زيدان هدفه التاريخي في ذلك النهائي والذي قال عنه: "الأمر الوحيد الذي قلته لنفسي وقتها هو أنّه كان علي أخذ وضعية جيدة أمام الكرة والوقوف بشكل مثالي وهذا ما فعلته"، رغم إقراره بأنّ عرضية زميله آنذاك روبرتو كارلوس كانت عالية بشكل يضايق، لكنها لو لم تكن كذلك ربما ما أحرزت هدفا على الطائر.

ويواصل زيدان، البالغ من العمر 42 سنة، ارتباطه بنادي ريال مدريد، حيث يشغل حالياً منصب مدرب &فريق الرديف، تمهيداً حسب مصادر عدة لتدريب الفريق مستقبلاً عندما ينتهي عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف