رياضة

فتاة أوقفت النجم البرتغالي خارج الملعب وقبلته

مشجع أتليتكو مدريد حاول معانقة رونالدو ولم يعتدي عليه

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تناقلت وسائل الإعلام العالمية صورة تظهر تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لموقف صعب بعد انتهاء مباراة الفريق الملكي أمام جاره أتليتكو مدريد الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن أحد مشجعي أتلتيكو مدريد حاول الاعتداء على النجم البرتغالي فور اطلاق الحكم صافرته، خلال خروج اللاعب من ملعب "فيسنتي كالديرون" الذي احتضن اللقاء الذي انته بالتعادل السلبي.

ونشرت الصحف الكاتالونية لأحد مشجعي اتليتكو مدريد، وقالت إنه حاول الاعتداء على رونالدو أثناء مغادرة اللاعب لأرضية الملعب متوجهاً لغرفة خلق الملابس، كما أشارت الصحف إلى أن اللاعب بدت عليه ملامح الصدمة والخوف من تعرضه للاعتداء.

لكن وسائل الإعلام المقربة من النادي الملكي خالفت الصحف الكاتالونية، وأكدت أن ما تعرض له النجم البرتغالي لم يكن اعتداء من قبل المشجع، بل أن الأخير اقتحم ملعب "فيسنتي كالديرون" بعد أن قفز من فوق السياج الفاصل، من أجل معانقة رونالدو ومصافحته والحصول على قميصه، وليس الاعتداء عليه.

&كما تعرض النجم البرتغالي لموقف مماثل بعد خروج اللاعبين من الملعب، إذ قامت فتاة بإيقاف اللاعب خلال سيره متوجها إلى الحافلة التي تقل لاعبي الفريق الملكي، وقامت بتقبيل اللاعب الافضل في العالم.

جدير بالذكر ان مباراة الفريقين انتهت بالتعادل السلبي، في انتظار موقعة الإياب في سانتياغو برنابيو الأسبوع المقبل.

شاهد فيديو الفتاة التي أوقفت رونالدو وقبلته:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف