رياضة

عن شهر إبريل الماضي

برشلونة وأتليتكو يكتسحان تشكيلة الليغا وغياب رونالدو

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

سيطر فريقا برشلونة المتصدر وأتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإسباني على التشكيلة المثالية لمسابقة الليغا الإسبانية عن شهر إبريل، والتي أعلنت عنها رابطة أندية الدوري الاسباني لكرة القدم.

وضمت التشكيلة ثلاثة لاعبين من برشلونة وهم: البرازيلي داني ألفيس في خط الدفاع، والأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز في خط الهجوم.

ومن أتليتكو مدريد ضمت التشكيلة الحارس السلوفيني المتألق جان أوبلاك، والمدافع خيسوس غاميز وفي خط الهجوم تواجد النجم الفرنسي انطوان غريزمان.

ولم يمثل ريال مدريد صاحب المركز الثاني سوى لاعب واحد هو صانع الألعاب الكولومبي جيمس رودريغيز، في حين كان الغائب الأبرز هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حامل لقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وضمت التشكيلة لاعبين من إشبيلية صاحب المركز الخامس وهما البرتغالي دانيال كاريكو وإيفير بانيغا، ولاعبا واحدا من فالنسيا صاحب المركز الرابع وهو النجم الجزائري سفيان فيغولي، ولاعبا من إلتشي هو المدافع دافيد لومبان.

ولا يزال برشلونة يتابع زحفه الثابت نحو احراز اللقب حيث فاز في مباراته الأخيرة على قرطبة بنتيجة ساحقة 8-صفر، ليحافظ على فارق النقطتين مع مطارده وغريمه ريال مدريد والذي هزم مضيفه اشبيلية 3-2 في مباراة بالغة الصعوبة، فيما استقر اتلتيكو مدريد في المركز الثالث رغم تعادله من دون اهداف مع ضيفه اتلتيك بلباو، في حين انفرد فالنسيا بالمركز الرابع.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراسة المرمى:&جان أوبلاك

خط الدفاع:&داني الفيس، دانيال كاريكو، دافيد لومبان، خيسوس غاميز

خط الوسط: سفيان فيغولي، إيفير بانيغا، جيمس رودريغيز.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز، انطوان غريزمان.


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف