رياضة

ماذا يفعل وكيل بوغبا في فندق ريال مدريد بمدينة تورينو

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي الكثير من الجدل حول مستقبل موكله، وذلك بعدما تواجد في الفندق الذي أقام فيه فريق ريال مدريد الإسباني بمدينة تورينو الإيطالية قبل ساعات من مواجهة الفريق الملكي التي خسرها أمام السيدة العجوز بنتيجة 1-2 في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا.

وتساءلت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية عن السر وراء تواجد وكيل اعمال بوغبا في فندق "غولدن بالاس"، والذي أقامت فيه بعثة النادي الإسباني، خصوصا وأن اللاعب الفرنسي يعتبر أحد أهداف النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أنه لم يكن هناك أي اجتماع في الفندق بين مينو رايولا ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز&الذي كان قد غادر لتوه من الفندق للذهاب لتناول طعام الغداء الرسمي مع وفد من نادي يوفنتوس، لكنها أشارت إلى أن تلك الزيارة المفاجئة ستثير المزيد من الشائعات حول اهتمام ريال مدريد بالنجم الفرنسي المتألق.

وتحدث مينو رايولا لشبكة "ميدياسيت" الإيطالية عن طريق الهاتف بعد زيارته لبعثة ريال مدريد في الفندق، قائلا: "هذه لحظة حساسة جدا، وأنا أفضل عدم الحديث عن بول، ولكن أستطيع أن أقول أن موكلي مطلوب من كل الاندية العظيمة، أنا أحب ريال مدريد وكل الأندية الكبيرة والذكية".

وتأتي هذه الزيارة بعد أيام قليلة من التصريحات التي أدلى بها بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس، والتي وضع من خلالها حدا للشائعات تحدثت عن قرب رحيل نجم وسط ميدان السيدة العجوز بول بوغبا، مؤكدا في الوقت نفسه أن الغزال الأسمر ليس للبيع.

وقال ماروتا في تصريحات صحفية: "من الواضح أن هذا اللاعب لا يزال محط اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة، الآن هناك حديث عن برشلونة، وقبل اسبوع كان هناك حديث عن باريس سان جيرمان".

وأضاف "من الواضح أن مينو رايولا ، ممثله، قد يكون على اتصال مع هذه الأندية، ولكن أنا تحدثت مع بوغبا، نحن لا نريد بيعه، نريد الاحتفاظ بأهم اللاعبين في الفريق والوصول إلى أعلى جودة ممكنة".

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد ذكرت أن برشلونة الإسباني يسير على الطريق الصحيح وأنه أقرب من أي وقت للتعاقد مع الغزال الفرنسي الأسمر، وذلك بعدما تم خلال الأسبوع الماضي اجتماعا سريا بين إدارة النادي الكاتالوني ومينو رايولا وكيل أعمال بوغبا.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن مينو رايولا سافر إلى مدينة برشلونة لإجراء محادثات مع قادة متصدر الدوري الإسباني، حيث اجتمع مع أريدو بريدا المدير الرياضي للنادي الكاتالوني وبعض المديرين التنفيذيين في برشلونة، ولفتت إلى أنه ساد شعور بالتفاؤل لدى مسؤولي النادي الكاتالوني بعد الاجتماع مع مينو رايولا، إذ أن وكيل أعمال اللاعب أكد أن الأولوية لبرشلونة في التعاقد مع اللاعب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف