رياضة

ألفارو موراتا قد يعود إلى ريال مدريد مقابل 30 مليون

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية عودة النجم الإسباني الشاب الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني فريقه السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد تفكر في التعاقد مع المهاجم الشاب في الموسم المقبل، وذلك بعد تألقه مع السيدة العجوز منذ بداية الموسم الكروي الحالي، وخصوصا بعد الهدف الذي سجله اللاعب في مرمى الفريق الملكي خلال مباراة الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وهدف اللاعب الشاب في مرمى ريال مدريد هو الهدف رقم 12 له مع الفريق الإيطالي الذي انتقل إليه من ريال مدريد الصيف الماضي.

وكانت إدارة النادي الإيطالي قد تعاقدت مع موراتا من ريال مدريد في الموسم الماضي، لكن بإمكان النادي الملكي استرداد اللاعب في الفترة المقبلة مقابل 30 مليون يورو، وفقا لما نص العقد المبرم بين النادي الملكي وفريق السيدة العجوز.

ووفقا للصحيفة المدريدية، فإنه وفي حال أراد ريال مدريد استعادة موراتا في صيف 2016 فسيكون مجبراً على دفع 35 مليون يورو، وعلى حد قول نفس المصدر فإن النادي الملكي واللاعب اتفقا على بنود العقد في حالة عودته للعاصمة الإسبانية، إذ انه سيوقع على عقد ل5 مواسم ومع راتب اكبر 2.2 مليون يورو سنوياً وهو الراتب الذي يتقاضاه حالياً في النادي الإيطالي.

ونقلت الصحيفة تصريحات سابقة للاعب الإسباني قال فيها انه سعيد في تورينو ولا يفكر بالعودة لريال مدريد.

وأظهر المهاجم الإيطالي قدرة كبيرة على التأقلم على كرة القدم الايطالية الدفاعية، ونجح في تسجيل 12 هدفا في 1968 دقيقة، بمعدل هدف كل 164 دقيقة، وفي الفترة الاخيرة بدأ اليغري يعتمد عليه بشكل كبير جدا ، ويوم الاربعاء المقبل سيكون اساسي امام الملوك .

وبات موراتا أحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب ماسيمليانو أليغري الذي بدأ يعتمد عليه بشكل كبير جدا، علما أنه سيكون يوم الاربعاء المقبل في التشكيلة الأساسية للسيدة العجوز التي ستواجه ريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف