رياضة

عضلات رونالدو تسرق الأضواء قبل موقعة سانتياغو برنابيو

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني الأضواء قبل مباراة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن أظهرت عدة صور له خلال تدريبات الفريق الملكي مدى القوة البدنية والجسمانية التي يتمتع بها اللاعب الأفضل في العالم.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من الصور للنجم البرتغالي خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة الفريق الملكي أمام يوفنتوس، حيث قام اللاعب برفع سرواله القصير عاليا، ليظهر عضلات ساقيه، كاشفا عن السر وراء تسديداته الصاروخية التي لا تصد ولا ترد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد بطل أوروبا في قمة جاهزيته البدنية والنفسية لمواجهة يوفنتوس، واستدلت الصحيفة بذلك من صورة للنجم البرتغالي تظهر فيها عضلات فخذه بشكل واضح.

وقالت الصحيفة: "كريستيانو رونالدو يبدو أنه ضخ الوقود المطلوب، وعلى استعداد للقتال مرة أخرى في دوري ابطال اوروبا، تدرب بشراسة قبل المواجهة الحاسمة ليلة الأربعاء على استاد سانتياغو برنابيو".

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو بدا في قمة مستواه خلال الحصة التدريبية الأخيرة للفريق الملكي، وخير دليل على ذلك القوة الجسمانية التي ظهر فيها خلال التدريبات.

ويعتبر هداف الدوري الإسباني من أقوى اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية دون مقارنة تذكر، حيث يتميز صاروخ ماديرا بقوة جسدية فريدة من نوعها، هذا بالإضافة إلى سرعته العالية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تلقي فيها إحدى الصحف العالمية الضوء على القوة العضلية التي يتمتع بها رونالدو، إذ سبق لصحيفة "ماركا" الإسبانية أن نشرت صورة لنجم ريال مدريد، تحت عنوان "كرة القدم في العروق"، حيث أظهرت الصورة عروق اللاعب البارزة التي أبرزت مدى القوة البدنية التي يتمتع بها اللاعب.

وفضلا عن سعيه لقيادة ريال مدريد إلى التأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة برشلونة، يسعى النجم البرتغالي للتسجيل في تلك المباراة من أجل تصدر قائمة الهدافين التي يحتل فيها غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الأول برصيد 10 أهداف في حين يملك رونالدو 9 أهداف.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف