رياضة

في إياب دور الأربعة من دوري أبطال أوروبا

صحيفة كتالونية تكشف مادار بين ميسي وغوارديولا

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أثارت صور اقتراب المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، من اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الاسباني، حديث الصحافة الكتالونية والألمانية.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية الحوار الذي دار بين ليونيل ميسي وبيب غوارديولا في ثواني معدودة، بعد نهاية الشوط الأول من &المباراة التي جمعت فريقيهما، الثلاثاء الماضي بميونيخ، مساء الثلاثاء الماضي، حيث كان "البرغوث" متوجهاً إلى النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس.وتوجه مدرب البايرن الى نجم برشلونة قائلا: "أنا سعيد لأنك عدت مرة أخرى يا ليونيل".

وأراد بيب غوارديولا تهنئة ميسي بعد مستوياته الأخيرة، وخصوصاً في مباراة الذهاب &لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في "كامب نو" وإحرازه لهدفين &رائعين.

&وبحسب ذات الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، فإنّ رد الأرجنتيني كان مثيراً للجدل، حيث قال لمدربه السابق: "أنا لم أذهب أبداً"، في إشارة واضحة من الأرجنتيني لعدم تقبله كلام غوارديولا والذي يرى أنّ ميسي نزل مستواه في السنوات الأخيرة.

وبعد رد ميسي المثير، قام غوارديولا بوضع يديه على كتف ميسي في إشارة واضحة للمزح معه، وتوجه المدرب واللاعب إلى النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس.

كما قام غوارديولا بزيارة غرفة تغيير ملابس برشلونة بعد نهاية المباراة لزيارة وتحية لاعبيه السابقين، مهنئاً إياهم لبلوغهم المباراة النهائية في برلين، وطلب منهم تحقيق اللقب الخامس لدوري أبطال أوروبا في تاريخ النادي الكتالوني.

وكان استقبال اللاعبين للمدرب السابق لبرشلونة ودياً، وظل غوارديولا لبضع دقائق في غرفة تغيير ملابس ا البرسا وقام بتحية اللاعبين والطاقم الفني.

وتوجه بعدها غوارديولا إلى الغرفة المخصصة لإجراء اختبار المنشطات وتحية الشخص الوحيد الذي لم يقم بتحيته في غرفة تغيير الملابس، وهو بيدرو رودريغيز الذي كان يجري اختبار المنشطات هو وزميله تير شتيغن، وكان لغوارديولا الفضل الكبير لما وصل له بيدرو إذ قام بتصعيده من الفريق الرديف إلى الفريق الأول لبرشلونة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف