رياضة

لاعبو برشلونة يحتفلون بلقب الليغا الإسبانية في مدريد

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

احتفل لاعبو برشلونة بلقب الدوري الإسباني في ملعب فيسنتي كالديرون الخاص بنادي اتلتيكو مدريد، بعد الفوز على الفريق المضيف بهدف نظيف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعاد الفريق الكاتالوني من العاصمة مدريد بلقبه الثالث والعشرين وذلك بفوزه على مضيفه اتلتيكو مدريد بطل الموسم الماضي 1-صفر في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الاسباني.

وشهد ملعب فيسنتي كالديرون أفراح واحتفالات الجهاز الفني واللاعبين لنادي برشلونة.

وكانت الفرحة تملأ وجوه لاعبي برشلونة في غرفة خلع الملابس بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني لموسم (2014-2015)، خصوصا وان الفريق الكاتالوني خرج خالي الوفاض من الموسم الماضي ولم يتوج بأي لقب.

وظهر في الاحتفالات مدافع الفريق توماس فيرمايلين القادم من أرسنال الذي لم يشارك في أي لقاء منذ انضمامه للفريق بسبب الإصابة، كما لم تمنع الإصابة المهاجم الاورغوياني لويس سواريز من اقتحام أرضية الملعب والمشاركة في الاحتفالات.

وتواصلت احتفالات اللاعبين حتى بعد دخولهم لغرف تبديل الملابس في ملعب فيسنتي كالديرون، حيث قاموا برش الماء على بعضهم، وتعالت صرخاتهم.

وفو إطلاق الحكم أنديانو مالينكو صافرته معلنا تتويج برشلونة بلقب الليغا، قامت جماهير الفريق الكاتالوني التي احتشدت في ساحة كاناليتيس بالاحتفال باللقب، وهو الامر الذي لم يحدث منذ موسم 2012-2013 عندما فاز برشلونة بآخر لقب في الدور تحت قيادة المدرب الراحل تيتو فيلانوفا.

وربما لن يبالغ نجوم الفريق الكاتالوني في احتفالاتهم بلقب الليغا، لأن الموسم لم ينته بعد، إذ أن برشلونة سيخوض فيما بعد نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتليتكو بلباو ونهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي.

لحظة إعلان برشلونة بطلا لليغا:

الاحتفالات في ملعب فيسنتي كالديرون:

الاحتفالات في غرف خلع الملابس:

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف