رياضة

بعد تتويج برشلونة بطلاً للدوري الإسباني

شاكيرا تحتفل بأول أهداف طفلها ميلان في ملعب كامب نو

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

احتفلت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا زوجة النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني بتتويج الفريق الكاتالوني بلقب الدوري الإسباني على طريقتها الخاصة.

وكانت شاكيرا قد تواجدت في مدرجات ملعب "كامب نو" لمتابعة مباراة زوجها بيكيه ورفاقه الذين اكتفوا بالتعادل مع ديبورتيفو لاكورونيا 2-2، في الجولة الأخيرة من الليغا الإسبانية.

وتابعت نجمة البوب الكولومبية المباراة من المنصة الرئيسية لملعب "كامب نو" معقل النادي الكاتالوني حيث تواجدت في المدرجات رفقة طفليها ميلان وساشا.

وفور انتهاء المباراة توجهت شاكيرا إلى أرضية الملعب رفقة طفليها لمشاركة بيكيه ورفاقه احتفالاتهم بلقب الدوري الإسباني للمرة الثالثة والعشرين، كما تواجد في أرضية ملعب "كامب نو" زوجات وصديقات وأطفال نجوم الفريق الكاتالوني.

وكشفت شاكيرا عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إينستغرام" عن مقطع فيديو طريف خلال الاحتفالات بلقب الدوري الإسباني، حيث ظهر من خلال المقطع طفلها البكر ميلان وهو يسجل هدفا في المرمى الخالي لملعب "كامب نو".

وظهر في الفيديو جيرارد وهو يقف خلف نجله ميلان في منطقة الجزاء، قبل أن يُظهر ميلان البالغ من العمر عامين مهاراته في المراوغة قبل أن يسجل بقدمه اليمنى في المرمى الخالي، وسط تصفيقات الجماهير الغفيرة الحاضرة.

وأرفقت شاكيرا مقطع الفيديو بعبارة قالت فيها: " ميلان يفتتح أول أهدافه في ملعب كامب نو".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف