رياضة

ريال مدريد يقدم 10 مليون دولار راتباً سنوياً لبوغبا

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد عازمة بقوة على تعزيز صفوف الفريق الملكي في الموسم المقبل وتحديدا خط الوسط، وذلك بعد خروج الفريق الأبيض خالي الوفاض من الموسم الكروي الحالي، إذ فشل في التتويج بأي بطولة كبرى.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة النادي الملكي جددت اهتمامها بالتعاقد مع النجم الفرنسي الشاب بول بوغبا متوسط ميدان فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما نقلته صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن وسائل الإعلام الإيطالية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد تقدم بعرضا رسميا لنادي يوفنتوس من أجل ضم الغزال الفرنسي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد عرض على النادي الإيطالي التعاقد مع اللاعب الفرنسي لمدة خمس سنوات، مقابل حصول اللاعب على راتبا سنويا يقدر بحوالي 10 مليون يورو، مشيرة إلى أن بوغبا سيصبح أحد أبرز الصفقات الهامة للنادي الملكي في الصيف.

وتأتي هذه المعلومات، بعد أقل من 24 ساعة على التقارير الصحفية التي أكدت أن المدير الرياضي لبرشلونة، أريدو بريدة، اجتمع مع نظيره جوزيبي ماروتا من يوفنتوس الإيطالي وفقاً لصورة نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو.

وادعى المصدر أن سبب هذا الاجتماع هو لاعب خط الوسط بول بوغبا حيث يرغب برشلونة في الحصول على خدماته العام المقبل بعد أن يكون قد قضى فترة عقوبة حرمانه من إبرام الصفقات.

وكانت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قد كشفت أن بوغبا أخبر إدارة يوفنتوس عن رغبته في الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل على أن ينتقل إلى الدوري الإسباني في شتاء أو صيف عام 2016.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف