رياضة

مودريتش يتمنى فوز برشلونة باللقب من أجل هذا اللاعب

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تمنى النجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني تتويج الغريم التقليدي برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا عل حساب يوفنتوس الإيطالي.

ويلتقي مساء اليوم الفريق الكاتالوني مع فريق السيدة العجوز في المباراة النهائية لأعرق البطولات الأوربية في الملعب الأولمبي في برلين.

واعترف نجم الفريق الملكي الكرواتي لوكا مودريتش بأنه يتمنى تتويج الفريق الكاتالوني باللقب الأوروبي من أجل مواطنه وصديقه ايفان راكيتيتش متوسط ميدان برشلونة.

وجاء اعتراف اللاعب الكرواتي الملقب بـ "كرويف البلقان" في حفل توزيع جوائز كرة القدم الكرواتية هذا الأسبوع، حيث توج بجائزة أفضل لاعب في كرواتيا للمرة الثالثة على التوالي.

من جانب أعرب مودريتش عن حزنه لعدم تمكنه من مساعدة ريال مدريد في مبارياته الحاسمة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها.

وقال في هذا الصدد: "عدم مساعدتي للريال في دوري أبطال أوروبا جعلني أشعر بحزن عميق، لم أشارك في المباريات الهامة، لم يكن في يدي شيء لأقدمه، لكن الحياة لن تتوقف".

وأضاف "أنا في حالة أفضل ولكني ما زلت غير قادر على المشاركة، سأكون هناك لمؤازرة منتخب بلادي وأثق في قدرة زملائي على تحقيق نتيجة طيبة".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف