رياضة

صحيفة بريطانية تكشف عن موعد انتقال دي خيا لريال مدريد

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن تعاقد ريال مدريد الإسباني مع مواطنه ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي بات مسالة وقت لا أكثر، إذ أن إدارة النادي الملكي حسمت بشكل كبير جدا صفقة التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن حارس المرمى الإسباني سيصبح لاعبا مدريديا في الأيام القليلة المقبلة وقد يتم تقديمه لوسائل الإعلام في ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بعد الاجتماع الذي سيعقد هذا الأسبوع بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ووكيل اللاعب خورخي منديس.

الدولي الإسباني لديه عقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2016، وريال مدريد لا يزال يصر على التعاقد معه هذا الصيف حيث عرضت إدارة النادي الملكي مبلغ 20 مليون يورو لضمه، في الوقت الذي تشير فيه تقارير أخرى إلى أن رغبة النادي الملكي في التعاقد مع دي خيا هذا الصيف جعلته يطرح مبلغ 30 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة الشياطين الحمر تأمل في الحصول على المزيد من الأموال من صفقة دي خيا في حال تمت، خصوصا وأن اللاعب يعتبر أحد الركائز الأساسية للفريق في السنوات الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مانشستر يريد استغلال رغبة ريال مدريد الجامحة في التعاقد مع اللاعب، من خلال إدراج النجم الفرنسي كريم بنزيمة ضمن الصفقة أو دفع مبلغ 35 مليون يورو بدل الـ 30 مليون يورو التي تم طرحها.

ووفقا للصحيفة المدريدية فإنه وفي حال زادت إدارة النادي الإنكليزي من تعنتها، فإن إدارة النادي الملكي قد توافق على إدراج كريم بنزيمة في الصفقة، خصوصا وأنه غير مرغوب فيه من قبل المدرب الجديد رافائيل بينيتيز.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف