رياضة

كارلوس تيفيز: لا يوجد أي عداوة بيني وبين ميسي

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم يوفنتوس الإيطالي صحة كل التقارير التي راجت في وسائل الإعلام حول وجود عداوة بينه وبين مواطنه ليوني ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في السنوات الأخيرة، وأنها كانت سببا في استبعاده عن بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

وقال تيفيز في مقابلة مع صحيفة "كلارين" الأرجنتينية: "أضحك، مع ميسي، على كل ما يقال".

وأضاف "نحن نعلم أن نظرةً أو عناقا سيكون كافياً لكشف كل الأمور، لسنا بحاجة لنقول أي شيء، نتحدث بشكل طبيعي، كما كان الوضع قبل نهاية أبطال أوروبا، التقينا أيضاً بعد كأس العالم، وتصافحنا وتعانقنا وتحدثنا لمدة ساعتين عن كرة القدم".

وتابع "أنا أعرفه جيدا، وهو يعرفني، هناك ثقة بيننا نحن الاثنين، كل ما يقال في وسائل الإعلام هو مجرد حديث صحافة والخاسر الوحيد من كل هذا الموضوع هو الفريق".

وأضاف اللاعب الملقب بالأباتشي "أعرف ميسي جيداً، وهو يعرفني، هكذا الثقة متبادلة بيننا، كل ما يقال مجرد اجتهادات صحفية ويكون الخاسر الوحيد منها هو الفريق".

وأشاد تيفيز بمواطنه قائلا: "قلتها من قبل نهائي دوري ابطال أوروبا، ميسي افضل لاعب في العالم ولا يمكن ان نتناقش حول إنجازاته، لا يمكن مقارنة ليو مع اي لاعب آخر".

وواصل تيفيز حديثه فائلا: "أانا وميسي شريكان في خط الهجوم مع المنتخب الوطني، ميسي ليس عدوي بل صديقي، يجب علينا ان نركز الآن على بطولة كوبا اميركا فمنتخبنا يعتبر المرشح الأبرز لنيل هذه البطولة كوننا وصيف بطل العالم".

وختم النجم الأرجنتيني تصريحاته بالحديث عن مستقبله، ولكنه رفض تحديد ما إذا كان سيخوض موسما آخرا مع يوفنتوس، وقال: "الآن فقط أفكر في الأرجنتين".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف