رياضة

ملمحاً انّ ناديه الجديد سيكون تشيلسي الإنكليزي

فالكاو: ستعرفون قريباً وجهتي المقبلة

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كشف اللاعب الدولي الكولومبي الدولي رادميل فالكاو، الخميس، أنّ مستقبله سوف يحسم "قريباً"، مشيراً إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف تشيلسي الانكليزي في الموسم الجديد.

وتأتي تلميحات فالكاو بانتقاله للفريق اللندني لتتماشى مع التكهنات التي أثيرت حول قرب انضمامه لصفوف حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعقب الفوز الثمين (1-0) الذي حققته كولومبيا على البرازيل ليل الأربعاء ببطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً في تشيلي، ابتسم فالكاو حينما سئل حول إمكانية انتقاله لتشيلسي ليرد قائلا "ربما، سوف نعرف قريباً".

من جانبها، ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن انضمام فالكاو لتشيلسي بات قريباً من أن يصبح حقيقة، رغم أنّ أي خطوات مقبلة ربما لن تأخذ الصفة الرسمية حتى بعد انتهاء كولومبيا من مشاركتها الحالية في مسابقة "كوبا أمريكا".

ويرى خوسيه بيكرمان مدرب المنتخب الكولومبي وخوان كوادرادو زميل فالكاو في المنتخب الذي يلعب في صفوف تشيلسي أنّ فالكاو سينتقل بشكل مؤكد للفريق اللندني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال كوادرادو ،الثلاثاء "من المهم أن يكون لدي زميل مثل فالكاو في الفريق".

ولم يشارك فالكاو كثيراً مع مانشستر يونايتد الانكليزي، الذي انتقل إلى صفوفه على سبيل الإعارة في الموسم المنقضي من موناكو الفرنسي، بحيث ظهر بشكل مغاير تماماً لمستواه اللافت الذي ظهر عليه حينما كان لاعباً في صفوف بورتو البرتغالي ثم أتليتكو مدريد الاسباني وحتى في موناكو.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف