رياضة

أسطورة الكرة الكولومبية:نيمار كذبة كبيرة في كرة القدم

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

شن أسطورة كرة القدم الكولومبية فاوستينو أسبريا، هجوماً لاذعاً على مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك بعد المباراة التي جمعت بين المنتخبين وانتهت بفوز كولومبيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كوبا اميركا لمنتخبات اميركا الجنوبية المقامة في تشيلي.

وكان نيمار حصل على بطاقة صفراء قبل ان ينال الحمراء اثر مشادة مع ايلكين مورييو صاحب الهدف الوحيد بعد نهاية اللقاء في الطريق الى غرف الملابس.

وسيحرم نيمار بموجب هذا الايقاف الموقت من المشاركة في الجولة الثالثة الاخيرة ضد فنزويلا الاحد، علما أنه أيضا تلقى بطاقة صفراء في المباراة ضد البيرو في الجولة الأولى.

ونشر المهاجم السابق البالغ من العمر 45 عاما تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "نيمار عبارة عن كذبة كبيرة في عالم كرة القدم"، قبل أن يتبعها بتغريدة أخرى قال فيها: "عليه الذهاب إلى هوليوود".

وكان نيمار حصل على يطاقة صفراء في الشوط الاول بعد ان اعتبر الحكم بانه استعمل يده للسيطرة على احدى الكرات، وفي نهاية المباراة اندلعت اشتباكات بالايدي بين عدة لاعبين من الطرفين ومن بينهم نيمار وموريو، فطرد نجم برشلونة وهو في طريقه الى غرف الملابس.

وأعلن منظمو كوبا اميركا 2015 المقامة في تشيلي الخميس ايقاف مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم نيمار موقتا مباراة واحدة بعد حصوله على بطاقتين صفراوين وواحدة حمراء في الجولتين الاوليين من الدور الاول على ان يتخذ القرار النهائي غدا الجمعة.

وذكر موقع البطولة في شبكة الانترنت "اوقفت لجنة الانضباط في اتحاد اميركا الجنوبية موقتا المهاجم مباراة واحدة. سيفتح الملف مجددا وامام الاتحاد البرازيلي 24 ساعة للدفاع. غدا (الجمعة)، سيتخذ قرار نهائي".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كلام مضبوط
عمران -

فعلا تصرفاته طفوليه وممثل بارع ويستهزء بالخصم