رياضة

تشكيلة الميركاتو الصيفي المثالية تساوي نصف مليار يورو

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مع فتح سوق الانتقالات الصيفية منذ شهر يونيو الحالي وحتى نهاية أغسطس القادم، تواصل الأندية الأوروبية تخطيطها لإبرام صفقاتها اللازمة من أجل تعزيز صفوفها بلاعبين متميزين استعدادا للموسم الكروي المقبل.

ويبدو واضحاً أن دراما هذا الصيف سيكون نجمها بلا منازع هو النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي المطلوب من قبل أكبر الأندية الأوروبية، مثل برشلونة وريال مدريد من اسبانيا، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي من انكلترا وباريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية قامت بوضع تشكيلة مثالية للنجوم الذين من المتوقع رحيلهم عن أنديتهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وضمت التشكيلة بعض اللاعبين الذين تأكد رحيلهم بالفعل مثل البرازيلي دانيلو الذي انتقل الى ريال مدريد الإسباني وكوندوغوبيا وميراندا الذين انتقلا إلى إنتر ميلان الإيطالي.

ووفقا للصحيفة الفرنسية فإن التشكيلة المثالية للميركاتو الصيفي وصلت قيمتها الى حوالي نصف مليار يورو.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراسة المرمى:

هوغو لوريس (توتنهام): من المتوقع انتقاله الى مانشستر يونايتد مقابل50 مليون يورو ليصبح ثاني اغلى صفقات حراس المرمى في التاريخ بعد الايطالي جانلويجي بوفون الذي انتقل ليوفنتوس مقابل 54 مليون يورو في 2001.

خط الدفاع:

البرازيلي دانيلو لويز دا سوزا: انتقل رسميا من بورتو البرتغالي إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 30 مليون يورو.

الألماني ماتس هاملز (بوروسيا دورتموند): اللاعب الألماني عانى من اصابات متعددة لكنه استعاد مستواه وبات من أبرز النجوم المطلوبين في الميركاتو الصيفي، حيث يبدو مانشستر يونايتد الأقرب للظفر بخدماته، وتقدر قيمته من 30 الى 40 مليون يورو.

البرازيلي ميراندا: انتقل من أتلتيكو مدريد إلى انتر ميلان مقابل 15 مليون يورو.

البرازيلي فيليبي لويس (تشيلسي): المدافع السابق لتلتيكو مدريد فشل في تجربته مع تشيلسي خلال الموسم الماضي، ومن المتوقع انتقاله الى انتر ميلان مقابل 15 مليون يورو.

خط الوسط:

الفرنسي جوفري كوندوغبيا&: انتقل من موناكو الفرنسي الى انتر ميلان الإيطالي بعقد يمتد لخمس سنوات، وقدرت وسائل الاعلام قيمة الصفقة بـ40 مليون يورو.

البلجيكي كيفين دي بروين (فولفسبورغ): تلقى عدة عروض كبرى من أندية بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وتقدر قيمته بحوالي 50 مليون يورو.

الفرنسي بول بوغبا (يوفنتوس): بات اللاعب نجم سوق الانتقالات الصيفي بلا منازع، فهو مطلوب من قبل عدة أندية كبيرة منها برشلونة وباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى مانشستر سيتي الذي أبدى استعداده لدفع 90 مليون يورو للظفر بخدماته.

الأرجنتيني انخيل دي ماريا (مانشستر يونايتد): انتقل الموسم الماضي الى الشياطين الحمر من ريال مدريد مقابل 80 مليون يورو، لكنه يعيش أوقاتا صعبة في أولد ترافورد، ومن المرجح رحيله هذا الصيف، حيث يبدو باريس سان جيرمان وجهته المحتملة، وتقدر قيمته بحوالي 70 مليون يورو.

خط الهجوم:

الإنكليزي رحيم سترلينغ (ليفربول): يرفض تمديد عقده مع الريدز، ويتصارع على الظفر بخدماته كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي الذي رصد مبلغ 40 مليون يورو للظفر بخدماته.

الإنكليزي هاري كين (توتنهام): يعيش نفس الوضع الذي يعيشه زميله هوغو لوريس حيث يأمل باللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وبعد أن قضى موسما رائعا في البريميرليغ، بات مرشحا للانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى، وتقدر قيمته بحوالي 40 مليون يورو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف