رياضة

مارك بارترا يحسم مستقبله مع برشلونة

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حسم المدافع الاسباني مارك بارترا مستقبله بالبقاء داخل أسوار ملعب كامب نو بعد التقارير التي راجت مؤخرا حول نية اللاعب الرحيل عن النادي الكاتالوني في نهاية الموسم الحالي، بعد انخفاض قيمة فسخ عقده إلى 12 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المدفع الشاب مارك بارترا سوف يستمر مع برشلونة الموسم المقبل ولن يرحل، بعد ان انتشرت في الآونة الاخيرة شائعات تتحدث عن أن كسر عقد اللاعب انخفض إلى 12 مليون يورو، كونه لم يشارك بشكل كبير في كتيبة المدرب لويس إنريكي في الموسم الماضي، ورغبة العديد من الأندية بالظفر بخدماته.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن بارترا حسم موقفه وقرر الاستمرار مع برشلونة لموسم واحد على الأقل، وذلك دون أن يتفاوض مع النادي حول عقد جديد، علما أن عقده الحالي سينتهي صيف 2018 ويتيح له الانتقال حتى 30 يونيو المقبل مقابل 12 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة الكاتالونية إلى أن قرار اللاعب بالبقاء يعود لدوافع عائلية تجبره على البقاء وعدم الرحيل إلى مكان آخر، خصوصا بعد أن رزق بمولود جديد، وبالتالي فإنه يفضل البقاء قرب عائلته لسنة أخرى على الأقل.

وكان مارك بارترا قد خرج بتصريح مثير للجدل يترك فيه شكوك بشأن استمراره مع النادي الكتالوني بعد أن أعلن انخفاض قيمة فسخ عقده بسبب قلة مشاركاته، حيث صرح الشهر الماضي قائلا: "لقد انخفضت قيمة فسخ عقدي إلى 12 مليون يورو، وسنرى ما سيحدث".

وترك بارترا الباب مفتوحاً لإمكانية مغادرته في سوق الانتقالات الصيفية، خاصة أنه لم يكن من الخيارات الرئيسية للمدرب لويس انريكي والذي اعتمد طوال الموسم على جيرارد بيكيه، وخافيير ماسكيرانو وجيريمي ماثيو.

ويأتي انخفاض قيمة فسخ عقد بارترا بسبب قلة مشاركاته، وهي قضية مماثلة للتي عاشها برشلونة مع تياغو الكانتارا، لاعب خط وسط بايرن ميونيخ، والذي لم يشارك في عدد مباريات محددة لتنخفض قيمة فسخ عقده الى 21 مليون يورو واستغل ذلك المدرب بيب غوارديولا لضمه الى النادي البافاري.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف