رياضة

لماذا لا يطلب الحصول على برج خليفة ؟

لاعب يطلب من نادٍ إماراتي هليكوبتر وشاطئاً خاصاً !

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
هل يريد الحصول على برج خليفة أيضاً لكي يوافق على الإنضمام للجزيرة ؟ سؤال ساخر طرحه أحد أفراد جمهور النادي الإماراتي، تفاعلاً مع الخبر الكروي الأكثر استفزازاً لمشاعر الجماهير الإماراتية والخليجية في الفترة الأخيرة، فقد أكدت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية في تقرير لها أن جرفينيو لاعب فريق روما الذي كان على وشك الإنتقال لفريق الجزيرة الإماراتي، بالغ كثيراً في مطالبه الإضافية.&طائرة وشاطئ&وتتمثل مطالب جرفينيو في تخصيص طائرة هليكويتر تكون تحت تصرفه، فضلاً عن تخصيص شاطئ له ولعائلته "شاطئ خاص"، وفيلا للعائلة، وتذاكر سفرمفتوحة إلى كوت ديفوار، أي عدد مفتوح من التذاكر له وللعائلة، وقد أدت هذه المطالب إلى استفزاز إدارة النادي الإماراتي، مما أدى إلى صرف النظر عن التعاقد معه.&14 مليون يورو&وكان الجزيرة قد توصل إلى اتفاق للتعاقد مع اللاعب مقابل 14 مليون يورو للنادي الإيطالي، وهو رقم كبير في عالم الإحتراف حتى على المستوى العالمي، وليس خليجياً فقط، كما أن الراتب الأسبوعي للمهاجم الإيفواري الذي وافق عليه الجزيرة تبلغ قيمته 125 ألف يورو، أي ما يقرب من 7 ملايين يورو سنوياً.&قدرات مالية&وتشتهر الأندية الإماراتية والخليجية في بورصة الإنتقالات الكروية الأوروبية بأنها تتمتع بقدرات مالية كبيرة، مما يدفع بعض نجوم الكرة العالمية، وكذلك الأندية الأوروبية إلى المبالغة في المطالب المالية للموافقة على انتقال ورحيل اللاعبين إلى بطولات الدوري بالمنطقة العربية، ولازال جيان أسامواه لاعب العين الحالي، هو أحد أغلى اللاعبين في تاريخ الكرة الخليجية، حيث يتقاضى وفقاً لتأكيدات الصحف البريطانية 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً خالصة من الضرائب، مما يجعله أعلى أجراً من مشاهير الكرة العالمية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بذخ
jo -

للأسف الإمارات قامت بتلقين الأجانب درسا في البذخ لكن المقيمين على أرضها تعلموا فنون التدبير والتوفير من قلة المال

على حق
حقي -

والا لماذا يأتي النس الى تلك البلاد ؟ غبار ورمال وعواصف وملئه مخيفه وحرارة جهنم و... وتحمل غباء من يظن انه بالمال يستطيع ان يشتري كل شيء ؟ بلاد ترقص على كف عفريت فارسي ؟ اليس لأجل المال ؟ ام لسواد عيون ابو عيون ؟؟ المضطر يركب الصعاب والمفتاح يضع شروط صعبة ، اهل الإمارات اكيد يعرفون ان هذه هي ابجدية التجاره !!! اليست الرياضة نوع من انواع التجاره ؟؟

إلى من يمهه الامر
ن ف -

أنا أنصح هذا اللاعب في أن يتصل بـ نوري المالكي إذ أنه يملك أكثر من تريلون دولار (الكلام بيني وبين اللاعب، المالكي سرق العراق بما فيه).. لعلّ المالكي سيجد له منصب رئيس عصابة.. أعني ميليشية أو عضو في البرلمان العراقي.. كلشي يصير في بلاد الشكو ماكو.

football
dan -

يكفي هذا اللاعب قرط موز

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

haaaaaaa lol why not if he is good enough then he will set conditions if he is not just another joke and move on so it is not strange check the NBA and NFL and Baseball players from 50 to 100 million dollars in salaries and many more millions in endorsement deals Tiger woods a Golfer is worth more than $200 millions and still gets the NIKE deal among many contracts he got so calm down if you guys have no money now we understand someone else will pay for his skills if it exists

رد
س ج -

يا ن ف تعليقك سمج. ويا ايلاف أرجو نشر تعليقي فهو من مستوى ما كتبه ن ف

محلل
محلل -

الى المعلق رقم 2 : بلادنا التي تظن انها هشة جيشها يستطيع ضرب ايران بجميع اجزائها وارضنا التي تحلم انت ان تعيش فيها اصبحت من عجائب الدنيا واصبح السواح يزورونها لانها افضل من دولهم سياحنا 20 مليون سائح في السنة اذا كنت تعتقد ان بلدنا عبارة عن غبار ورمال , مشكلة الحقد الاعمى بسبب ما فعله قادتكم فيكم