رياضة

فرديناند ونيفيل يعارضان انتقال راموس إلى مان يونايتد

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

عارض اللاعب ريو فرديناند المدافع السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي فكرة تعاقد الشياطين الحمر مع النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، والذي يرغب في الرحيل عن النادي الملكي وخوض تجربة جديدة مع الشياطين الحمر.

وقال فرديناند في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "أنا أرى أن العرض المقدم من مانشستر يونايتد لضم مدافع يبلغ من العمر 29 عاما، باهظ وكبير جدا، بالنسبة لي لا أرغب في مواصلة إدارة مانشستر يونايتد لاهتمامها بضم راموس وحسم صفقة التعاقد معه".

وأضاف اللاعب الدولي السابق "كل ما يفعله وكيل اعمال راموس هو الضغط على إدراة ريال مدريد للحصول على الراتب الذي طلبه، أو ان يحصل على عرض كبير من فرق مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، ولكن بصراحة اعتقد في النهاية ان اللاعب سيبقى في صفوف ريال مدريد مع فاران وبيبي".

ولفتت "أس" إلى أن فرديناند لا يزال واحدا من أكثر الأصوات الحاسمة داخل النادي الإنكليزي وبإمكانه التأثير على إدارة الشياطين الحمر في منع التعاقد مع المدافع الإسباني.

ولعب ريو فرديناند 451 مباراة بقميص مانشستر يونايتد وسجل ثمانية أهداف، وفاز معه بستة ألقاب في الدوري الممتاز وواحد في الكأس المحلية وثلاثة في كأس الرابطة، اضافة بالطبع الى الفوز بدوري ابطال اوروبا وكأس العالم للاندية عام 2008 والكأس السوبر الاوروبية عام 2009.

ولم يكن فرديناند الوحيد من اللاعبين السابقين لمانشستر يونايتد، والذين يعارضون فكرة التعاقد مع راموس، إذ سبقه اللاعب غاري نيفيل الذي اعترض على الصفقة، وقال: ""الناس يقولون أن يونايتد قد يدفع 40 مليون بالإضافة إلى الحارس دي خيا من أجل راموس، أرجوكم لا تفعلوا!، لا شيء ضد راموس، ولكن لا يمكن أن يكون ذلك صحيحا".

جدير بالذكر أن السيدة باكي غارسيا والدة النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، وضعت حدا للشائعات التي تحدثت في الأيام الأخيرة عن رغبة ابنها بالرحيل عن النادي الملكي والانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، مؤكدة أن راموس سيبقى في العاصمة الإسبانية مدريد.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف