رياضة

مارسيلو يمدد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2020

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تمديد عقد ظهير الفريق الملكي الأيسر، الدولي البرازيلي مارسيلو حتى عام 2020.

وذكر النادي الملكي في بيان رسمي نشره عبر موقعه على شبكة الإنترنت أنه اتفق مع اللاعب البرازيلي على تمديد عقده حتى 30 يونيو عام 2020، ليمتد لخمس سنوات مقبلة.

ويأتي تمديد ريال مدريد لعقد اللاعب البرازيلي بعد أقل من 24 ساعة على إعلانه تمديد عقد ظهير الفريق الملكي الأيمن، الدولي الإسباني دانيال كارفاخال حتى عام 2020.&

ولفت موقع النادي الملكي إلى مارسيلو (27 عاما) انضم الى بطل اوروبا 10 مرات من نادي فلوميننزي البرازيلي في السوق الشتوي للموسم 2006-07، وهو بعمر 18 عاما. وهو اليوم، بعد ثمانية أعوام ونصف أحد قادة الفريق الأبيض الذي خاض معه 320 مباراة وأحرز 23 هدفا رسميا.

وجاء أول ظهور للاعب مع ريال مدريد في 7 يناير 2007 في لقاء ضد ديبورتيفو في ريازور، وعلى الرغم من حداثة سنه، سرعان ما تحول مارسيلو إلى أحد ركائز الفريق، وهو الذي فاز معه بكل الألقاب: دوري أبطال أوروبا مرة، كأس العالم للأندية مرة، كأس السوبر الأوروبي مرة، الدوري الاسباني 3 مرات، كأس الملك مرتين وكأس السوبر الاسباني مرتين كذلك.

واكتسب مارسيلو مودة جماهير النادي الملكي حول العالم، نظرا للعروض الرياضية القوية، وفاعليته في الهجوم كما يعد مصدر قلق في دفاعات أي فريق منافس، وقد أسهم عبر ذلك في تمريرات حاسمة وأهداف جميلة؛ من بينها هدف من الأهداف الأربعة التي منحت الفريق الأبيض لقب دوري الأبطال في لشبونة.

&وكان مارسيلو، في الموسم الماضي، أحد أبرز اللاعبين في الفريق. إذ أحرز البرازيلي أربعة أهداف ووزع ثماني تمريرات حاسمة، وقد حطّم، إلى جانب ذلك، رقمه الشخصي من المباريات في الموسم الواحد، بعد ان خاض 53 مباراة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف