رياضة

قبل انتقال النجم البرتغالي من سبورتينغ لشبونة إلى مانشستر يونايتد

يوفنتوس ضيع صفقة كريستنيانو رونالدو عام 2003 !

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كان نادي يوفنتوس الإيطالي على وشك الظفر بصفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني حالياً، عندما كان لاعباً شاباً قبل انتقاله من فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عام 2003.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحات لمدير نادي يوفنتوس السابق فرانكو سيرافولا، قال فيها :"لقد كانت لدينا رغبة كبيرة في ضم رونالدو عندما كان لاعباً مراهقاً، واتفقنا بالفعل على كافة التفاصيل مع نادي سبورتنغ لشبونة، ولكن مارسيلو سالاس رفض أن يكون ضمن صفقة تبادلية، بعدها فضل سالاس نجم منتخب تشيلي في التسعينيات وأوائل الألفية الجديدة العودة إلى أمريكا الجنوبية للانضمام إلى نادي ريفر بليت الأرجنتيني".

ولفتت ذات الصحيفة البريطانية أنّ رواية سيرافولا تتفق تماماً مع ما قاله لوشيانو موغي المدير الرياضي السابق لنادي يوفنتوس عام 2013، عندما أكد أن ناديه فعل كل ما لديه لضم كريستيانو رونالدو، ولكن لم يكن لديه الأموال الكافية التي دفعها نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب الصاعد وقتها.

وقضى رونالدو 6 مواسم ناجحة بقميص مانشستر يونايتد قبل أن ينضم في صفقة قياسية إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني عام 2009.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف