رياضة

نيمار لمنتقديه: ولدت لأكون سعيداً.. لا لأكون مثالياً

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وجه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني رسالة قوية إلى منتقديه الذين هاجموه بقوة في الفترة الأخيرة على خلفية سلوكه في بطولة كوبا اميركا لمنتخبات اميركا الجنوبية التي أقيمت في تشيلي، وتصرفاته الأخيرة خلال عطلته الصيفية.

وتعرض نجم برشلونة الإسباني لانتقادات لاذعة من قبل الكثيرين بسبب تصرفاته مع منتخب بلاده ونيله بطاقة حمراء خلال الخسارة مع كولومبيا صفر-1 في الدور الاول من مسابقة كوبا اميركا، فضلا عن انتشار مقطع فيديو له وهو مخموراً في حفل داخل منزله.

ونشر نيمار عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة له من رحلة قام بها مؤخراً إلى مدينة لاس فيغاس الأمريكية مع أصدقائه، وهو يظهر بملابس السباحة، وأرفق الصورة بعبارة قال فيها: "لقد ولدت لأكون سعيداً.. لا لأكون مثالياً".

وأوقف الاتحاد الاميركي الجنوبي لكرة القدم النجم البرازيلي أربع مباريات وفرض عليه غرامة مالية بقيمة 10 الاف دولار أميركي، وذلك بسبب طرده في مباراة كولومبيا لينتهي مشواره في المسابقة كوبا أمريكا التي خرج منها منتخب السيليساو من الدور الثاني.

وركل نيمار (23 عاما)، الكرة على بابلو ارميرو خلال مواجهة كولومبيا لدى اطلاق صافرة البداية، ثم ظهر وهو ينطح جيسون موريو.

كما تبين لاحقا أن نيمار كان له رد فعل مشين ضد حكم مباراة كولومبيا والبرازيل، حيث قام نيمار بمسك الحكم انريكي اوسيس من رقبته ونعته بـ "ابن الساقطة"، وتلفظ بهذه العبارة لخمس مرات فضلا عن تلفظه بألفاظ سيئة أخرى.

ومن المتوقع أن يعود النجم البرازيلي إلى المعسكر الذي يقيمه الفريق الكاتالوني استعدادا للموسم الجديد يوم 30 يوليو المقبل.

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف