رياضة

قال أنّ الفكرة تستهويه

ابراهيموفيتش لا يستبعد الانتقال إلى الدوري الأمريكي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن حمى انتقال نجوم كرة القدم العالميين إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، طالت المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حيث اعترف بأنّ فكرة اللعب في الدوري الأمريكي تروق له.

وأكد إبراهيموفيتش، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، أنّ اللعب في الدوري الأمريكي ليست فكرة جيدة وحسب، بل أنها ستمثل تجربة هائلة بالنسبة له، وذلك خلال تواجده مع فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان أثناء جولة في الولايات المتحدة الأمريكية للاستعداد للموسم الجديد.

وأوضح &العملاق السويدي قائلاً: "ليس لدي أدنى شك في استحساني للعب في الدوري الأمريكي"، مضيفاً بقوله: "كما أنني أعتقد أنّ فعل ذلك قد يمثل تجربة هائلة، ألحظ مدى تقدم كرة القدم في الولايات المتحدة، كنت هنا قبل 10 أعوام ولم يكن هناك المستوى الموجود حالياً، والذي يتطور أيضاً في الاتجاه الصحيح ليقارب ذلك الذي تشهده أوروبا".

وتأتي هذه التصريحات في وقت لم يحدد فيه ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 33 سنة، مستقبله الاحترافي على المدى القريب،، ما إذا كان سيستمر مع باريس سان جيرمان أم يعود إلى صفوف ميلان الإيطالي.

ورغم امتلاكه منزلا في مدينة نيويورك، إلا أنه من غير المتوقع أن يقدم إبرا على الانتقال للدوري الأمريكي في الوقت الحالي، ربما يفعل حينما يكون عمره 36 عاما، ويمكن لثلاثة أندية فحسب الوفاء براتبه الضخم وهي نيويورك ولوس أنجليس وميامي، لكنه يشارك بالفعل كمستثمر مع زميله السابق ديفيد بيكهام في أحد الفرق الأمريكية.&&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف