رياضة

منح التأهل لفريقه النجم الساحلي

بونجاح يهدي هدفه في كأس تونس للطفل الفلسطيني الدوابشة

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أظهراللاعب الدولي الجزائري، بغداد بونجاح مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي، تضامنه مع الشهيد الفلسطيني، الطفل علي الدوابشة، على يد مستوطنين إسرائيليين، حيث رفع صورته بعد إحرازه هدفاً في مرمى نادي الإفريقي، مساء أمس الثلاثاء، خلال مباراة الدور ثمن النهائي لكأس تونس لكرة القدم.

وأحرز بونجاح الهدف في الدقيقة 65 من اللقاء، ليحتفل مع زملائه ويكشف عن قميص عليه صورة الشهيد الفلسطيني إلى جانب علم فلسطين، ويقبّله قبل أن يتوجه إلى الجماهير ومقاعد بدلاء فريقه.&وكان الطفل الفلسطيني الرضيع،علي الدوابشة، قد استشهد حرقاً بسبب زجاجات مولوتوف ألقاها متطرفون يهود على منزله يوم الجمعة الماضي.&يُشار أنّ بغداد بونجاح كان قد تعاقد في "الميركاتو" الصيفي الحالي مع نادي السد القطري لمدة أربع سنوات، لكن الأخير فضل إعارته لمدة 6 أشهر لنادي النجم الساحلي الذي يلعب ضمنه منذ صيف 2013، قادماً من نادي اتحاد الحراش الجزائري .&شاهد &الفيديو :&&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مسرحية تافهة
kurdi -

مسرحية تافهة.تونسيين يلتحقون بالداعش في سوريا بل سهولة.اظن ان طريق الى اسرائيل اسهل.العرب يستخدمون القضية الفلسطينية للشهرة فقط.

ازدواجية المعايير
سعيد الاسعد -

قتل اسرائيل لطفل فلسطيني جريمة لا تغتفر وقتل الف طفل يمني بقصف سعودي مسالة بها الف وجهة نظر! هذه هي المعايير المزدوجة للعرب وللاعلام العربي. اين انتم ياعرب ؟ اتمنى ان لا تتهم امريكا بالمواقف المزدوجة لصالح اسرائيل. فاكبر تمييز وازدواجية المعايير تجدها عند العرب.