رياضة

إجراءات صارمة لمن يسيء للرياضة الكويتية

وزير الإعلام الكويتي: قادرون على استضافة "خليجي 23"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعلن وزير الإعلام الكويتي أن الكويت قادرة على استضافة "خليجي 23" من حيث المنشآت والميزانية، مهددًا كل من يسيء للرياضة الكويتية.

إيلاف - الكويت: أكد الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح، وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت، أن الكويت قادرة على استضافة بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 23"، مشددًا على أنها ستتخذ إجراءات صارمة بحق كل من يسيء إلى الرياضة الكويتية وسمعتها.

قادرون على الاستضافة

وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح صحافي، على هامش حضوره ممثلاً أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في احتفالية انطلاق رحلة إحياء ذكرى الغوص الـ27، الذي ينظمها النادي البحري الرياضي الكويتي برعاية سامية بعنوان "هذولا عيالي"، إن الكويت نظمت العديد من البطولات الدولية والإقليمية والخليجية، وهي قادرة على استضافة "خليجي 23" من حيث المنشآت الرياضية والميزانيات ومن حيث الشباب الرياضيين.

وأوضح أن الشباب الرياضيين الكويتيين سباقون دائماً إلى تنظيم أي بطولة رياضية كانت، متمنيًا أن يعمل الجميع يداً واحدة للمحافظة على سمعة الكويت والعمل على تعزيز الرياضة الكويتية وتطورها.

وأضاف: "على الجميع أن يتحملوا مسؤولياتهم، وأن يعملوا لمصلحة الرياضة الكويتية، والحكومة لن تقف مكتوفة الأيدي، وستتخذ كل الإجراءات بحق من يسيء إلى الرياضة الكويتية وسمعتها وتطورها وتقدمها".

موافقة على طلب التأجيل

وكان قد أعلن قبل أيام الشيخ الدكتور طلال الفهد، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، موافقة امناء سر الاتحادات الخليجية على طلب الاتحاد الكويتي بتأجيل بطولة "خليجي 23" لمدة عام، والتي كان مقرر تنظيمها بالكويت في كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وأكد الفهد بعد اجتماع أمناء سر الاتحادات الخليجية أن الموافقة على الطلب الكويتي جاءت بإجماع الدول المشاركة، موضحاً أن طلب التأجيل كان بسبب عدم جاهزية المنشآت الرياضية الكويتية بإستثناء استاد نادي الكويت واستاد نادي النصر.

ومن المقرر أن ينظر رؤساء الاتحادات الخليجية في هذه التوصية خلال اجتماعهم في كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وسبق لدولة الكويت الذي حصل منتخبها "الأزرق" على لقب البطولة 10 مرات، وهو رقم قياسي، أن استضافت البطولة الخليجية ثلاث مرات، كان آخرها في 2003.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وزير الاعلام الكويتى
بو عبدالله -

اذا استطعت ان تغلق قناة ديرتا الكويت التى تروج للنصابينعلى اساس انهم معا لجين بلرقيه امثال عبد الواحد المغربى وهو مصرى غندها تستطيع استضافة كاس الخليج