رياضة

إيسكو قد يكون ضحية صفقة ريال مدريد الجديدة

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقرير صحفية إسبانية عن أن الغموض بات يخيم حول مستقبل لاعب خط الوسط فرانشيسكو إيسكو مع ريال مدريد، وذلك بعدما أشارت التقارير إلى أن إدارة النادي الملكي تسعى للتعاقد مع النجم البلجيكي كيفن دي بروين متوسط ميدان فريق فولفسبورغ الالماني في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيي الحالي.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سينترال" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز تسعى لخطف لاعب الوسط البلجيكي من أجل تعزيز خط الوسط، وتشكيل قوة ضاربة في هذا المركز رفقة الكرواتي لوكا مودريتش والوافد الجديد كوفاسيتش والألماني توني كروس.

وحسب الصحيفة المقربة من النادي الملكي، فإن صفقة اللاعب البلجيكي في حال تمت فإنها ستعود بالنفع على كتيبة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن إدارة ريال مدريد تعلم جيدا ان قدوم &دي بروين يعني رحيل ايسكو، وهذا ما يسبب مأزق كبير للنادي الملكي، لانه لا يريد ان يخسر لاعب كبير مثله.

ولفتت الصحيفة إلى أن نادي فولفسبورغ بدوره يطمع بمبادلة دي بروين بايسكو في حال حدثت الصفقة، وهذا ما سيسبب حزن كبير بين جماهير النادي الملكي التي تعلق امال كبيرة على لاعبها الشاب.

وتأتي هذه التقارير على الرغم من أن اللاعب البلجيكي كان قد حسم مستقبله وقرر مواصلة المشوار مع فريقه الحالي فولفسبورغ الالماني حتى نهاية الموسم، وذلك بحسب ما اعلن بنفسه الأسبوع الماضي.

وقال دي بروين خلال حفل نظمته مجلة "سبورت بيلد" الاسبوعية التي انتخبته افضل لاعب للعام: "سألعب بشكل مؤكد مع فولفسبورغ هذا الموسم".

ودافع دي بروين عن الوان تشلسي بين 2012 و2014 دون ان يتمكن من فرض نفسه ما دفع بالاخير الى بيعه لفولفسبورغ مقابل 18 مليون جنيه استرليني وبعقد يمتد حتى 2019. &&

وكان دي بروين ابرز لاعب في صفوف فولفسبورغ الموسم الماضي وهو سجل 16 هدفا و28 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات، ليقود فريقه الى المركز الثاني في الدوري خلف بايرن ميونيخ والى لقب كأس المانيا كما توج قبل ايام بلقب الكأس السوبر على حساب بايرن.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف