رياضة

48 ساعة تفصل البلجيكي دي بروين عن مانشستر سيتي

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن قرب انتقال النجم البلجيكي كيفن دي بروين متوسط ميدان فريق فولفسبورغ الالماني إلى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي، وذلك في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي.&

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنكليزية، أن إدارة النادي الإنكليزي دخلت في مفاوضات متقدمة مع النادي الألماني بشأن ضم نجم الفريق كيفن دي بروينن مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن حسم الصفقة خلال 48 ساعة بمقابل مادي يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا للصحيفة فإن اللاعب البلجيكي الشاب سيوقع على عقد يربطه مع نادي مانشستر سيتي لمدة 5 مواسم، مقابل حصوله على راتب أسبوعي ضخم &يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني.

ولفتت الصحيفة إلى أنه في حالة الفوز بهذه الصفقة، ستصل استثمارات نادي مانشستر سيتي في جلب لاعبين جدد هذا الصيف إلى 150 مليون إسترليني، بعدما أبرمت الإدارة 5 صفقات تمثلت في كل من رحيم سترلينغ وفابيان ديلف وباتريك روبرتس وإينس أونال وأخيراً نيكولاس أوتاميندي مدافع فالنسيا الإسباني مقابل 32 مليون إسترليني.

وتأتي هذه التقارير على الرغم من أن اللاعب البلجيكي كان قد حسم مستقبله وقرر مواصلة المشوار مع فريقه الحالي فولفسبورغ الالماني حتى نهاية الموسم، وذلك بحسب ما اعلن بنفسه الأسبوع الماضي.

وقال دي بروين خلال حفل نظمته مجلة "سبورت بيلد" الاسبوعية التي انتخبته افضل لاعب للعام: "سألعب بشكل مؤكد مع فولفسبورغ هذا الموسم".

ودافع دي بروين عن الوان تشلسي بين 2012 و2014 دون ان يتمكن من فرض نفسه ما دفع بالاخير الى بيعه لفولفسبورغ مقابل 18 مليون جنيه استرليني وبعقد يمتد حتى 2019. &&

وكان دي بروين ابرز لاعب في صفوف فولفسبورغ الموسم الماضي وهو سجل 16 هدفا و28 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات، ليقود فريقه الى المركز الثاني في الدوري خلف بايرن ميونيخ والى لقب كأس المانيا كما توج قبل ايام بلقب الكأس السوبر على حساب بايرن.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف