رياضة

ريال مدريد يواصل خطف المواهب ويقترب من سيبايوس

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تواصل إدارة نادي ريال مدريد سياستها بالتوقيع مع المواهب الشابة، وذلك سعيا منها للظفر بخدماتها قبل أن تنفجر وتتحول أسعارها إلى مبالغ باهظة.

فبعد نجاحها مطلع الشهر الحالي في حسم صفقة اللاعب الاسباني الصاعد خيسوس بايخو نجم وسط ميدان ريال سرقسطة وقائد المنتخب الإسباني تحت 19 عاما، مقابل 5 مليون يورو، باتت إدارة النادي الملكي قريبة جداً من حسم صفقة لاعب إسباني آخر هو داني سيبايوس، لاعب خط وسط ريال بيتيس، والذي يعتبر أحد ابرز المواهب الصاعدة في الكرة الاسبانية.

وذكرت اذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن النادي الملكي على استعداد لدفع قيمة فسخ عقد موهبة بيتيس والتي تقدر بنحو 12 مليون يورو، وينوي قادة ريال مدريد التوقيع مع اللاعب ثم اعارته لموسم آخر.

ولن يكون بإمكان ريال بيتيس الابقاء على اللاعب خصوصا ان ريال مدريد سيدفع قيمة فسخ عقده، النادي الاندلسي لا يبدو راض عن قرار اللاعب بالرحيل ولذلك فإنهم ليسوا على استعداد بأن يظل في الفريق حتى ولو عرض النادي الملكي اعارته لموسم واحد.

واستبعدت الإذاعة الإسبانية استمرار سيبايوس في ريال بيتيس، اذ سيرحل على سبيل الاعارة لاحد اندية الليغا من اجل الاستمرار في التطور.

من جهتها ذكرت صحيفة "ماركا" ان عدم رغبة بيتيس في ان يتحصل على اعارة للاعب، جعل ريال مدريد يغير موقفه مع النادي الاندلسي، ويسعى النادي الملكي في ان يحسم صفقة سيبايوس قبل المباراة التي ستجمع بيتيس مع ريال مدريد في الجولة الثانية من الليغا.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الملكي نجحت في حسم العديد من الصفقات مع لاعبين شباب منذ الموسم الماضي، حيث نجحت في حسم صفقة اللاعب الشاب ماركو أسنسيو مهاجم مايوركا مقابل حوالي 4 ملايين يورو، ومن ثم تعاقدت مع الموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد اللاعب السابق لنادي شترومسغودسيت الترويجي، إلى جانب التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا من صفوف كروزيرو البرازيلي، قبل أن تحسم صفقة خيسوس بايخو مؤخرا.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف