رياضة

مرسيليا وفرق إنكليزية تتنافس لخطف صفقة الريال الفاشلة

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مع تعاقد ريال مدريد الإسباني مع لاعب الوسط الكرواتي الدولي ماتيو كوفاسيتش من انتر ميلان الايطالي لمدة 6 مواسم، حيث سيلعب كوفاسيتش دور البديل المحتمل لمواطنه لوكا مودريتش، كانت نوايا إدارة النادي الملكي واضحة حول رغبتها في إعارة اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا.

وبات في حكم المؤكد أن قدوم اللاعب الكرواتي يعني رحيل اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا، فخلال تقديم كوفاسيتش لوسائل الإعلام، قدم رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز للاعب القميص رقم 16، وهو القميص الذي كان يحمله لوكاس سيلفا في الموسم الماضي.

&وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن منح النادي الملكي القميص رقم 16 للاعب الكرواتي، يعني خروج البرازيلي لوكاس سيلفا على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن إدارة ريال مدريد وبعد اسبوع كامل من البحث عن نادي تعير اليه لاعبها البرازيلي لوكاس سيلفا، وجدت اخيرا ضالتها في نادي مرسيليا الفرنسي، حيث أشارت إلى أنه من المتوقع ان يعلن الناديان في الساعات القليلة المقبلة عن توصلهما لاتفاق بشأن انتقال ابن كروزيرو الى الدوري الفرنسي.&

واعتبر ميشيل المدير الفني لنادي مرسيليا ان متوسط الميدان البرازيلي سيكون دعامة كبيرة لخط الوسط خصوصا مع قرب رحيل اللاعب لومينا إلى يوفنتوس الإيطالي، &في حين اعترف اللاعب نفسه ان الخطوة التي سيقوم بها خيار مهم بالنسبة لمستقبله.

ولفتت الصحيفة إلى أن الدوري الإنكليزي الممتاز قد يكون وجهة اللاعب البرازيلي المقبلة، إذ أن هناك أربع أندية إنكليزيو تنافس مرسيليا على ضم سيلفا في الميركاتو الصيفي الحالي.

&ومن بين الأندية الإنكليزية التي تسعى لضم اللاعب البرازيلي نادي أرسنال الذي حاول ضم لوكاس قبل انتقاله إلى ريال مدريد في الموسم الماضي.

كما تسعى أيضا إدارة نادي ساوثامبتون لضم اللاعب البرازيلي، حيث يسعى النادي الإنكليزي لتعزيز خط وسطه بعد رحيل مورجان شنايدرلين إلى مانشستر يونايتد واحتمال رحيل اللاعب وانياما إلى ساوثامبتون.

وهناك أيضا تشيلسي ومانشستر يونايتد يسعيان لضم اللاعب البرازيلي ولكن بدرجة أقل من الأندية المذكورة.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الملكي كانت قد تعاقدت مع لوكاس سيلفا من نادي كروزيرو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الملكي حتى عام 2020.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف