رياضة

المهاجم المشاكس سيلعب للروسونيري على سبيل الاعارة

ميلان يُعين حارساً شخصياً لبالوتيلي لمراقبة تصرفاته

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن إدارة نادي ميلان الإيطالي، أقدمت على تعيين حارس شخصي لمهاجم الفريق الجديد ماريو بالوتيلي، الذي انتقل إلى الفريق مؤخرا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وذكر موقع "يوروسبورت" العالمي بنسخته البريطانية عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، أن إدارة النادي الإيطالي قامت بتعيين حارس شخصي للمهاجم الإيطالي المثير للجدل يرافقه أينما ذهب، ولكن ليس لحراسته، بل لمراقبة سلوكه وتصرفاته.

ويبدو أن إدارة الروسونيري تهدف من وراء تعيين حارس شخصي لبالوتيلي، للحد من تصرفات اللاعب الصبيانية والمثيرة للجدل والتي اشتهر بها أينما حل وارتحل.

وكانت إدارة نادي ميلان قد أعلنت عودة المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي من اجل الدفاع عن الوان الروسونيري على سبيل الاعارة من ليفربول الإنكليزي.

وكانت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قد ذكرت أن إدارة نادي ميلان وضعت شروطاً قد تبدو قاسية على اللاعب المثير للجدل ماريو بالوتيلي بخصوص السلوك، شبيهة بتلك التي تحكم الأفراد في سلاح الجو الإيطالي، من بينها حظر قصات الشعر الغريبة.

ووفقا للصحيفة فإن العقد الذي وضعته إدارة النادي يتضمن منع بالوتيلي من ارتداء الملابس غير اللائقة، واتباع أسلوب حياة أكثر محافظة على الصحة، وتأتي هذه البنود على غرار القواعد التي تحكم الأفراد الذين يخدمون بسلاح الجو الإيطالي.

واعتاد "سوبر ماريو" على اثارة الجدل بتصرفاته الغريبة داخل وخارج الملعب واحداها في شباط/فبراير الماضي حين انتزع الكرة من يد زميله جوردان هندرسون من اجل تنفيذ ركلة الجزاء التي حصل عليها ليفربول في الدقائق الاخيرة من مباراته مع بشكتاش التركي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

ولطالما كان بالوتيلي (24 عاما) يترك للتاريخ حادثة مثيرة للجدل مع انديته السابقة انتر ميلان، مانشستر سيتي الانكليزي وميلان، لكن ركلة جزاء بشيكتاش لا شك بانها ابرز انجازاته الغريبة الاطوار في مشواره مع ليفربول حتى الان.

كما حافظ &بالوتيلي على تقليده وتصرفاته المثيرة للجدل وآخرها كان توجهه لمنتقديه الذين انتقدوا المستوى الذي قدمه منذ وصوله الى ليفربول، طالبا منهم ان "يخرسوا" عبر فيديو نشره في حسابه على موقع "اينستاغرام".

جدير بالذكر أن تقارير بريطانية كانت قد ذكرت بأن إدراة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي قد لجأت للاستعانة برجل دين لضبط السلوكيات الانحرافية لمهاجم الفريق ماريو بالوتيلي، حبن كان لاعبا في صفوف السيتيزن عام 2013، إذ أشارت التقارير وقتها إلى ان إدارة النادي كلفت القس بيتر هارلوك بعقد جلسات وعظ منفردة مع بالوتيلي، لمساعدته على ضبط سلوكياته وتصرفاته المثيرة للجدل.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف