رياضة

خوسيه ماريو سبق له أن كشف عن عشقه للنجم الأرجنتيني وناديه

ميسي يرد الجميل لنجل مورينيو ويهديه قميصه الخاص

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يوجد طريقة أفضل لرد الجميل من أن يرد لاعب كرة قدم شهير على مشجع معجب، وهذا ما حصل تماما مع خوسيه ماريو ابن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي، مع النجم الأرجنتيين ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

فقد كشف خوسيه ماريو ابن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قام بتقديم له هدية خاصة وهي عبارة عن قميصه الأصلي مع الفريق الكاتالوني ووضع توقيعه الخاص عليه، معربا عن سعادته الكبيرة بالهدية التي تلقاها من لاعبه المفضل.

ونشر خوسيه ماريو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للقميص الذي أهداه له نجم برشلونة، وأرفق الصورة بعبارة قال فيها: "لاااااااااا... أنا بالفعل ميت، الملك"، وبعدها وضع رموز تعبيرية عن محبته للنجم ميسي، حيث لم يصدق ان ميسي قام بإرسال قميص خاص له.

وتأتي مبادرة النجم الأرجنتيني الرائعة تجاه نجل مورينيو، بعد أن كان الأخير قد كشف عن عشقه لليونيل ميسي وفريقه الإسباني، حيث سبق لخوسيه ماريو أن نشر عدة صور له بقميص برشلونة، وظهر من خلال الصور وهو يحمل القميص رقم 10 الذي يرتديه النجم الأرجنتيني.

ولم يكتفي نجل مورينيو بنشر الصور بل أرفقها بعبارة تغنى من خلالها بميسي وقال: "بقميص الملك، دائما ميسي".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثبت فيها نجل مورينيو حبه وتشجيعه لفريق برشلونة ونجه ميسي، إذ سبق له أن نشر تغريدة عبر حسابه في "تويتر" بعد تتويج الفريق الكاتالوني بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث كتب فيها: "برشلونة أفضل فريق في العالم مع أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي".

كما سبق لنجل مورينيو أن فسر سبب عشقه لبرشلونة ونجمه ميسي، وقال: "أشجع برشلونة لوجوده في المدينة التي ولدت بها، أنا دائما أحب برشلونة وبالطبع أحب ميسي".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف