رياضة

لاسترداد لياقته والتعافي بشكل أسرع من ألام العضلات

كافاني يخوض تجربة فريدة من نوعها: 188 درجة تحت الصفر

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قام النجم الأوروغواياني ادينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بتجربة فريدة وغريبة من نوعها، وذلك لاسترداد لياقته والتعافي بشكل أسرع وفي أقرب وقت ممكن من ألام العضلات.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن النجم الأوروغوياني خاض تدريبات شاقة مستعينا بجهاز تجميد خاص، من اجل مساعدته في الحفاظ على لياقته وكذلك لعلاج آلام العضلات.

وحرصا منه على الاحتفاظ بكامل لياقته بعد المباريات، قام كافاني، باستخدام جهاز التجميد الخاص والذي تصل درجة الحرارة داخله إلى 188 درجة مئوية تحت الصفر.

ونشر كافاني صورة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهو داخل الجهاز، والمؤشر يشير انه وصل الى درجة 188 تحت الصفر، وأرفق الصورة بعبارة قال فيها: "يااااه.. الجو بارد جدا، أحاول الحصول على بعض الراحة في هذا الجهاز".

ووفقا للصحيفة الإيطالية فإن الجهاز الذي اشتراه مهاجم باريس سان جيرمان، له العديد من الفوائد على الجسم، مثل الحفاظ على الوزن وتقوية الشعر والأظافر.

ولم يكن كافاني اللاعب الأول الذي يقوم بشراء جهاز التجميد الذي تصل قيمته إلى 45 ألف يورو، إذ سبق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي يملك هذه الجهاز منذ فترة طويلة ليستخدمه بعد خوضه للمباريات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف