رياضة

إيسكو يشعل الصراع بين مانشستر سيتي وأرسنال ويوفنتوس

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نجم ريال مدريد ومتوسط ميدانه، الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو، سيرحل عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو فترة الانتقالات الصيفية التي تليها.

وذكرت التقارير أن ناديي مانشستر سيتي وأرسنال الإنكليزيين بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي دخلا في صراع مبكر من أجل الفوز بخدمات الدولي الإسباني المتألق إيسكو نجم ريال مدريد، خلال فترتي الانتقالات الشتوية او الصيفية المقبلتين.

ووفقا لمدا ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن مانشستر سيتي وأرسنال يريدان استغلال وضع إيسكو في كتيبة المدرب الجديد للفريق الملكي الإسباني رافائيل بينيتيز، إذ أن إيسكو يصارع لحجز مكان له في التشكيلة الأساسية لريال مدريد في ظل وجود الويلزي غاريث بيل والالماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريغيز.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي أبدى إعجابه الكبير بإيسكو وأبدى رغبة واضحة في التعاقد مع وسط ملعب هجومي يشكل إضافة للفريق، تماما كحال أرسنال الذي يسعى لتدعيم صفوفه من أجل العودة على منصات التتويج.

وأضافت الصحيفة أيضا أن يوفنتوس الإيطالي هو الآخر يرغب في ضم اللاعب الإسباني بتوصية من مدربه ماسيمليانو أليغري الذي يسعى لتعزيز خط وسط فريقه في الموسم خصوصا بعد رحيل اللاعب المخضرم أندريا بيرلو، وقرب رحيل النجم الفرنسي الشاب بول بوغبا.

وكانت صحيفة " ديفنسا سنترال" الإسبانية قد نقلت عن الصحفي إدواردو إندا الذي أكد أن نجم خط وسط ريال مدريد إيسكو مستاء جدا من وضعه في ريال مدريد لعدم تواجده في التشكيلة الأساسية، وبالتالي فإن سيفكر بجدية في الرحيل عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على الأقل على سبيل الإعارة.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف