رياضة

ديفيد دي خيا يعلق على فشل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

علق النجم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي، لأول مرة على فشل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في الدقائق الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مشيرا الى أنه سيري إذا كان محظوظا مع الشياطين الحمر أم لا".

وكان من المنتظر أن تعلن إدارة نادي ريال مدريد التعاقد بشكل رسمي مع دي خيا بعد ان اتفقت مع إدارة مانشستر يونايتد على ضم اللاعب الإسباني مقابل حوالي 30 مليون يورو، مع انتقال عكسي لحارس ريال الكوستاريكي كيلور نافاس من ريال الى الشياطين الحمر مقابل 15 مليون يورو، لكن تأخر الوثائق المطلوبة لحسم الصفقة حال دون انتقال دي خيا الى النادي الملكي.

وقال دي خيا في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية تعقيبا على فشل انتقاله لريال مدريد: "أنا هادئ ولدي شعور جيد وأريد اللعب، كنت حرصا على اللعب لريال مدريد، ولكن الآن عليا الاستمرار مع الفريق وسأرى إذا كنت محظوظًا مع مانشستر يونايتد أم لا".

وحول الدعم الذي تلقاه من زملائه عقب فشل انتقاله للنادي الملكي، قال: "الدعم الذي تلقيته مهم جدا، لدي بعض الزملاء الرائعين وأنا ممتن للجميع".

وختم دي خيا تصريحاته بالحديث عن المباراة التي فاز بها منتخب بلاده بصعوبة على مقدونيا بهدف نظيف في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن تصفيات كأس اوروبا المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016، وقال: "سعداء جدا للفوز، في الحقيقة هي أننا كنا نعرف أننا ذاهبون لخوض مباراة صعبة وكانت كذلك، سجلنا هدف وحيد وحققنا ثلاث نقاط مهمة جدا".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف