رياضة

أكد أن اللاعب ليس للبيع ويريد اليقاء مع السبيرز

مدرب توتنهام يصدم ريال مدريد بشأن صفقة هاري كين

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

وجه موريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنكليزي ضربة قوية لنادي ريل مدريد الإسباني وبعض الأندية الأخرى، بعدما أكد أن نجم الفريق ومهاجمه الشاب هاري كين ليس للبيع وأنه يريد الاستمرار في صفوف السبيرز.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي "ميل" البريطانية: "لست مستغربا من اهتمام الأندية الكبيرة كريال مدريد بضم كين، انه من بين أفضل المهاجمين في اوروبا وربما في العالم".

وأضاف مدرب ساوثامبتون السابق "لا أستطيع تحديد مبلغ نريده لبيعه، لأننا لا نفكر في بيعه، كين ليس للبيع، والاهم انه يريد البقاء معنا".

وتابع "في بعض الأحيان يمكن للمدرب أو لرئيس النادي أن يقول عن لاعب بأنه ليس للبيع، في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب بالرحيل، هناك الكثير من الأمثلة على ذلك، ولكن في هذه الحالة، الشيء الجيد هو أن توتنهام لا يريد بيعه، وهاري كين نفسه يريد البقاء معنا".

وتأتي تصريحات بوتشيتينو ردا على التقارير التي راجت مؤخراً حول أن نادي ريال مدريد جدد اهتمامه بضم النجم الدولي الإنكليزي هاري كين، مشيرة إلى أن إدارة النادي الملكي تسعى لاستغلال العلاقة الجيدة مع نادي توتنهام من أجل الظفر بخدمات مهاجم الفريق المتألق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق للنادي الملكي أن تعاقد مع اثنين من أبرز نجوم توتنهام، وهما الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بيل.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تبدي فيها إدارة النادي الملكي بضم المهاجم الإنكليزي الشاب، حيث سبق لها أن حاولت ضم اللاعب البالغ من العمر 22 عاما في العام الماضي.

ولفتت الصحيفة إلى أن رغبة النادي الملكي في ضم المهاجم الإنكليزي تأتي في ظل سعيها لإيجاد بديل مثالي يخلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حال قرر الرحيل عن ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

ويسعى النادي الملكي لاستغلال العلاقة الجيدة مع نادي توتنهام من أجل الظفر بخدمات مهاجم الفريق، حيث سبق لريال مدريد أن أن تعاقد مع اثنين من أبرز نجوم توتنهام، وهما الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بيل.

ويعد هاري كين أحد أبرز اللاعبين الشباب في القارة العجوز، علما أنه يملك 11 هدفا مع توتنهام هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن هاري كين يتقاضى راتبا أسبوعيا يقدر بحوالي 45 ألف جنيه إسترليني، بعد العقد الجديد الذي وقعه مع توتنهام في فبراير الماضي والذي يمتد حتى عام 2020.&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف