رياضة

" ويكيبيديا " يدخل ماسكيرانو إلى " السجن "

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من أن العقوبة المفروضة على النجم الأرجنتيني خافير ماسكيرانو، مدافع برشلونة الإسباني، من قبل محكمة مدينة برشلونة الإسبانية، لم تسري على اللاعب حتى الآن، إلا أن جماهير كرة القدم استغلت ذلك لإضافة تلك المعلومة عبر موقع موسوعة ويكيبيديا العالمية.

وكانت محكمة مدينة برشلونة الإسبانية قد أصدرت الخميس حكماً قاسياً على المدافع الأرجنتيني يقضي بسجنه لمدة عام مع غرامة مالية قيمتها 815 الف يورو بعد إدانته في قضية التهرب من دفع مستحقاته لمصلحة الضرائب في إسبانيا من عام 2011 وحتى 2012، والمقدرة بحوالي مليون ونصف المليون يورو.

وقبل الاعب عقوبة بالسجن لمدة عام، بتهمة التهرب من دفع الضرائب، وطلب من محكمة برشلونة تعليق عقوبة الحبس أو استبدالها بغرامة مالية قدرها 21 ألفا و600 يورو.

وفي جلسة استمرت نحو 10 دقائق، فرضت محكمة برشلونة عقوبة السجن التي كان اتفق عليها ماسكيرانو مع النيابة، بعدما أعاد للضرائب المبلغ الذي تهرب من سداده، كما فرضت المحكمة على ماسكيرانو غرامة مالية قدرها 815 ألف يورو.

وسارعت بعض الجماهير بعد فرض العقوبة على ماسكيرانو، بإضافة بعض المعلومات الخاصة عن اللاعب في موقع موسوعة ويكيبيديا العالمية، حيث تم إضافة معلومة حبس اللاعب، على الرغم من أن الحكم مازال ابتدائياً، ومن حق اللاعب استئناف القرار.

شاهد الصورة:

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف