رياضة

رغم دخول الفريق الملكي في دوامة التعادلات

زيدان: ريال مدريد ليس في أزمة.. وسأجد الحلول

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بالرغم من سقوط ريال مدريد الإسباني في فخ التعادل في المباريات الأربع الأخيرة، إلا أن مدرب الفريق الملكي الفرنسي زين الدين زيدان، لا يرى بأن فريقه يمر بأزمة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن هناك شيء ما يحدث وأنه يقوم بالبحث عن الحلول.

ودخل ريال مدريد في دوامة التعادلات التي يسقط فيها للمرحلة الثالثة على التوالي في الدوري والرابعة اذا ما اضيفت مباراة الثلاثاء الماضي في دوري ابطال اوروبا ضد بوروسيا دورتموند الالماني (2-2).

وفرض ايبار التعادل على ريال مدريد 1-1 في الجولة السابعة من الدوري الاسباني، ليتخلى الفريق الملكي عن الصدارة لمصلحة جاره أتلتيكو مدريد.

وقال زيدان بعد المباراة: "نتيجة اليوم سيئة للغاية، لم نترك الخصم يلعب في الشوط الثاني وكنا أفضل منهم، كان يجب أن نسجل الأهداف خلال 90 دقيقة لكننا لم نستطع".

 وأضاف "في المباريات الأخيرة نحن نقدم أداءا جيدا في الشوط الثاني لأننا في حالة جيدة بدنيا، أنا المسؤول عما يحدث ولا بد لي أن أجد الحلول لكن هذا لا يعني أننا في أزمة، لدينا وضع أكثر كثافة في التدريبات والمباريات، لا يمكن أن نستمر على هذا المنوال".

 وتابع "الفريق لا يمر بأزمة، نحن في شهر تشرين الاول/اكتوبر وحسب، الموسم ما زال طويلا، من المؤكد ان هناك شيئا ما ليس على ما يرام، لست سعيدا بالنتيجة وهذا امر مؤكد، نحن نعاني في بداية المباراة خلال الفترة الأخيرة، الامر الوحيد الذي أرى ضرورة بتغييره هو ان نلعب باندفاع أكبر في بداية المباراة".

وزاد "على الرغم من أننا لا زلنا أبطال في المسابقتين إلا أننا حققنا أربع تعادلات، لن نفقد أعصابنا علينا أن نعمل بجد ونكون أكثر كثافة في المباريات المقبلة".

وأردف "عندما يكون خصمك عدوانيا فإنه من الصعب أن تحصل على بداية جيدة، الآن هناك استراحة دولية وسوف نرى ما سيحدث بعدها، لا زال علينا أن نعمل".

وختم زيدن تصريحاته بالحديث عن عدم مشاركة الكولومبي جيمس رودريغيز، وقال: "جيمس تعرض للإصابة أثناء عملية الإحماء وكنت لا أرغب في أن أخاطر به، ولا أعتقد أن كوفاسيتش كان سيئا، وإيسكو كان جيدا أيضا".

جدير بالذكر ان سقوط ريال مدريد في فخ التعادل في المباريات الأربع الأخيرة، جاء بعد سلسلة من 16 انتصارا متتاليا في الدوري المحلي للنادي الملكي، ثم جاءت مباراة اليوم ضد المتواضع ايبار لتزيد من حراجة موقف زيدان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف