رياضة

بات سادس أفضل هداف في تاريخ النادي الإنكليزي

أغويرو يصل للهدف رقم 150 في مسيرته مع مانشستر سيتي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دخل النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي تاريخ النادي الإنكليزي من بابه الواسع بعد الهدف الذي سجله في مباراة السيتيزنز الأخيرة.

ونجح سيرجيو أغويرو في تسجيل هداف مانشستر سيتي الوحيد في المباراة التي سقط فيها فريقه في فخ التعادل في اللحظات القاتلة أمام ضيفه ميدلزبره 1-1 في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف سيرجيو أغويرو في الدقيقة 43، بيد ان ميدلزبره عادل في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة 90 عبر الهولندي مارتن دي رون.

وجاء الهدف بعدما فك أغويرو نحسه بعد إهدار عدة فرص، عندما استلم عرضية على المسطرة من البلجيكي كيفن دي بروين فتابعها من مسافة قريبة في الشباك، موقعا على الهدف رقم 150 مع مانشستر سيتي في مختلف المسابقات، من أصل 223 مباراة لعبها مع الفريق.

وتوزعت أهداف أغويرو مع مانشستر سيتي، إلى 110 أهداف في الدوري الإنكليزي الممتاز، و9 أهداف في كأس الاتحاد الانكليزي، و4 أهداف في كأس رابطة المحترفين، و27 هدفًا، في دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الهدف بات المهاجم الأرجنتيني الذي تعرض للانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه، سادس أفضل هداف في تاريخ النادي الإنكليزي.

وبات اللاعب البالغ من العمر 28 عاما على بعد هدفين فقط من بيلي ميريدث وجوهايس (152 هدف) كما بإمكانه خلال الفترة المقبلة تجاوز متصدر الترتيب إيريك برووك الذي سجل 178 هدف.

جدير بالذكر أن أغويرو يحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين في الدوري الإنكليزي هذا الموسم برصيد 8 أهداف، خلف الإسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي الذي يملك 9 أهداف.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف