رياضة

صدام بين الأربعة الكبار في الدوري القطري

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تشهد المرحلة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم مواجهتين بارزتين، الاولى بين الجيش المتصدر ولخويا الثاني الاربعاء، والثانية بين السد الثالث والريان الخامس الثلاثاء.

ويلتقي الثلاثاء ايضا الخريطيات مع الاهلي، والسيلية مع معيذر، والشحانية مع العربي، والاربعاء ام صلا مع الغرافة ولاخور مع الوكرة.

ويفتقد الجيش (25 نقطة) عددا من لاعبيه بسبب الاصابات فيغيب قلب الدفاع عبد الرحمن ابكر ولاعب الوسط المهاجم ماجد محمد، الى جانب استمرار غياب قائده المالي سيدو كيتا ورأس الحربة عبد القادر الياس وقلب الدفاع دامي تراوري، لكنه يعول على ثنائي الهجوم البرازيلي رومارينيو والاوبكي ساردور رشيدوف.

وتبدو صفوف لخويا (21 نقطة) في المقابل مكتملة، وتكمن قوته بدرجة كبيرة بهجومه القوي بقيادة المغربي يوسف العربي والكوري الجنوبي نام تاي هي.

وتنتظر الريان بطل الموسم الماضي (16 نقطة) مهمة شاقة بمواجهة السد (21 نقطة) في لقاء كلاسيكو الكرة القطرية، وذلك لتعويض تعرضه الى الخسارة الاولى هذا الموسم في المرحلة الماضية وتراجعه الى المركز الخامس، في حين ان منافسه يأمل بانتزاع المركز الثاني من لخويا.

ويلتقي ام صلال السادس (13 نقطة) مع الغرافة الرابع (17 نقطة) في مباراة قوية، يأمل فيها الاخير بمواصلة انتصاراته والاقتراب اكثر من ثلاثي الصدارة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف