رياضة

الإصابة ستبعد حارس أتلتيكو لعدة أشهر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كشف اتلتيكو مدريد الاسباني الثلاثاء ان حارسه السلوفيني يان اوبلاك سيخضع لعملية جراحية في كتفه لمعالجة الاصابة التي تعرض لها امس الاثنين في الدوري المحلي امام فياريال (صفر-3).

ولم يعلن اتلتيكو عن المدة التي يحتاجها الحارس البالغ من العمر 23 عاما من اجل التعافي والعودة الى الفريق، لكن وسائل الاعلام الاسبانية اشارت الى انه سيغيب "لثلاثة او اربعة اشهر".

وسيفتقد فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني خدمات اوبلاك في القسم الاول من مباريات اياب الدوري المحلي، كما هناك احتمال ان يغيب عن ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا ضد باير ليفركوزن الالماني (الذهاب في 21 شباط/فبراير والاياب في 15 اذار/مارس).

وذكر اتلتيكو ان اوبلاك الذي سيغيب بشكل مؤكد عن اياب دور الـ32 من مسابقة الكأس المحلية الثلاثاء المقبل ضد غيخويلو من الدرجة الثالثة (فاز اتلتيكو ذهابا 6-صفر)، خضع لفحصي الاشعة والرنين المغناطيسي وتبين انه يعاني من تمزق في اربطة كتفه الايسر نتيجة الخلع الذي تعرض له في مباراة الاحد، مضيفا: "سيخضع لعملية جراحية في الايام القليلة المقبلة".

وتسببت الخسارة امام فياريال بتراجع اتلتيكو الى المركز السادس برصيد 25 نقطة وبفارق 12 نقطة خلف جاره اللدود ريال مدريد المتصدر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف