رياضة

لم ينجح بعد في اختراق عقد النجم البرتغالي مع ريال مدريد

"فوتبول ليكس" يكشف تفاصيل مثيرة عن عقد رونالدو مع شركة "موبايلي"

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل موقع "فوتبول ليكس" كشف أسرار وتفاصيل عقود نجوم رياضة كرة القدم، وقد جاء الدور هذه المرة على اللاعب الدولي البرتغالي كريستاينو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني.

وإذ كان هذا الموقع المثير للجدل قد كشف في الأيام القليلة الماضية عن تفاصيل عقود بعض اللاعبين مع أنديتهم المختلفة، فإنّه تطرق في حالة النجم البرتغالي رونالدو لإحدى عقوده التجارية خارج ميادين كرة القدم.

ويتعلق الأمر بعقد كريستاينو رونالدو مع الشركة السعودية للهاتف النقال وخدمات الأنترنيت "موبايلي" المُبرم في عام 2012.

وبحسب موقع "فوتبول ليكس" فإنّ النجم الحالي لنادي ريال مدريد قد تحصل على مبلغ &ضخم يقدر ب1.1 مليون يورو خالٍ من الضرائب مقابل مجهود بسيط جداً، تمثل في التوقيع على 5 قمصان باسمه ورسالتين عبر وسائل التواصل الاجتماعي يذكر فيها اسم "موبايلي" بالإضافة لحصة أخذ صور لم تدم أكثر من أربع ساعات ونصف.

وأوضح ذات الموقع أنّه وبحسب العقد الموقع بين الطرفين فانه ممنوع على "موبايلي" استعمال صورة نادي ريال مدريد أو الإيحاء اليه عند الترويج لمنتجاتها باستعمال صورة رونالدو.

الجدير بالذكر أنّ جورج مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، قد لجأ مؤخراً لشركة متخصصة في الجوسسة الصناعية والتكنولوجية قد حماية &عقد النجم البرتغالي &مع نادي ريال مدريد، من اختراقات موقع "فوتبول ليكس"&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف