رياضة

مورينيو سئم انتظار مانشستر يونايتد وقد يعود إلى إنتر ميلان

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن رغبة أنصار مانشستر يونايتد الإنكليزي في تعاقد إدارة النادي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، خلفا للهولندي لويس فان غال، قد تحولت إلى سراب، بعدما سئم "سبيشل وان" من انتظار إدارة الشياطين الحمر.

وخرج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي، عن صمته بخصوص مستقبله مع مانشستر يونايتد، حيث أخبر مسؤولي النادي الإنكليزي بأن عليهم أن يقوموا بتحرك فعلي في حال كانوا يريدون التعاقد معه.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مورينيو سئم انتظار مانشستر يونايتد، كما أنه رفض عرضين أحدهما العودة لريال مدريد الإسباني والآخر من روما الإيطالي، من أجل الإشراف على الشياطين الحمر.

وبحسب الصحيفة فإن مورينيو أبدى استعداده لسماع عرض من ناديه السابق إنتر ميلان الإيطالي، للعودة إلى تدريبه في الموسم المقبل، خلفا لروبرتو مانشيني.

ويأتي ذلك بعد الدعوة الرسمية التي وجهها النادي الإيطالي لمورينيو، لحضور مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وذكرت الصحيفة أن قبول مورينيو لدعوة ماسيمو موراتي أحد ملاك إنتر ميلان ورئيسه السابق، دليل قوي على أنه يشعر باستياء متزايد من عدم سعي مانشستر يونايتد لاتخاذ خطوات فعلية ورسمية للتعاقد معه.

وبالرغم من إشارة الصحيفة إلى مورينيو قبل الجلوس مع موراتي لمناقشة إمكانية عودته لإنتر ميلان، إلا أن المدرب البرتغالي أصر على أنه لا يتطلع لخلافة روبرتو مانشيني، وقال في هذا الصدد: "سأذهب لميلان لقضاء يوم واحد هناك بدعوة من السيد موراتي، سأشاهد الإنتر من سان سيرو".

وأضاف "تركت إنتر في عام 2010 ومنذ ذلك الحين كنت أعمل بجد كل يوم في مدريد وتشيلسي، وكان من الصعب العثور على لحظة لتناول الغداء مع موراتي وعائلته".

وتابع "ستكون عاطفة كبيرة بالنسبة لي تواجدي في سان سيرو، ولكن اسمحوا لي أن أوضح ... لن أكون مدرب انتر الموسم المقبل".

"إنتر لديه مشروع، وهذا المشروع يضم السيد توهير والسيد روبرتو مانشيني، وأنا أؤيد هذا المشروع وأتمنى أن ينتهي بالنجاح".

جدير بالذكر أن مشاكل مانشستر يونايتد ومدربه لويس فان غال تفاقمت بالسقوط امام المتواضع ميدتييلاند الدنماركي 1-2 الخميس في ذهاب الدور الثاني من "يوروبا ليغ"، مع العلم أن جوزيه مورينيو ارتبط بالشياطين الحمر منذ اقالته من تدريب تشيلسي.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف