رياضة

المدرب الهولندي تصدر عناوين الصحف العالمية

صور تويترية ساخرة من سقوط فان غال الطريف

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تصدر المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي عناوين الصحف العالمية خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصرفه الغريب والطريف في مباراة فريقه التي فاز بها على ضيفه آرسنال في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وانتقد المدرب الهولندي المخضرم تمثيل لاعبي أرسنال بـ"سقوط كوميدي" أمام الحكم الرابع، حيث لم يستطع فان غال هضم ما قرره الحكم كاريك باوسون وفقد أعصابه ساقطاً على أرضية الميدان بطريقة كوميدية مضحكة من دون سابق إنذار أمام الجماهير والحكم الرابع وعدسات التلفزة والمصورين.

تصرف المدرب الهولندي البالغ من العمر 64 عاما، حوله إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام العالمية.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا "فيسبوك" وتيوتر"، بنشر صور ومقاطع فيديو ساخرة للمدرب الهولندي حيث كان من بين الصور، صورة لسقطة نجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد أمام تشيلسي والتي كانت السبب في ضياع حلم الريدز في التتويج بلقب البريميرليغ، حيث أظهرت الصورة وكان فان غال هو من تسبب في سقوط جيرارد.

ومن بين الصور المتداولة أيضا صورة المدرب الهولندي لحظة سقوطه، حيث تم وضعها مكان لوحة شهيرة في بريطانيا.

كما رأى رواد مواقع التواصل أن سقوط فان غال الطريف أعاد إلى الأذهان السقوط المحرج الذي تعرض له المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال عقي الخسارة بخماسية أمام ليفربول في الموسم الماضي، حيث سقط فينغر على الأرض أثناء سيره في محطة القطار بعد أن اختل توازنه حتى اتجه إليه الحراس الموجودون بالمحطة والذين قاموا بمساعدته على النهوض.

شاهد الصور:

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف