رياضة

يتم نشهرها على موقع فوتبول ليكس"

الكشف عن هوية "المخترق " المسرب لعقود نجوم كرة القدم

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نجحت صحيفة اسبانية شهيرة في الكشف عن هوية الشخص الذي يقف وراء تسريب المعلومات السرية عن عقود العديد من نجوم الكرة العالمية والتي دأب موقع فوتوبل ليكس"على نشرها، منذ مطلع السنة الجارية.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أنّ الأمر يتعلق بـ "قرصان" برتغالي يدعى "روي بينتو"، يبلغ من العمر 27 سنة، ويعيش في حالياً في عاصمة المجر، بودابيست.

وأوضحت ذات الصحيفة المدريدية أنّ "روي بينتو" يملك تاريخاً أسوداً في مجال القرصنة الإلكترونية، وأنّه بالإضافة لمحاميه "أنيبال بينتو" متهمين بابتزاز العديد من الأندية الرياضية من خلال نشر وثائق العقود التي تربطهم باللاعبين.

وكان موقع "فوتبول ليكس" قد نشر في الشهرين الماضيين تفاصيل دقيقة عن العديد من نجوم رياضة كرة القدم، على غرار الويلزي غاريث بيل و الألماني مسعود أوزيل والكولومبي راداميل فالكاو و الفرنسي أنطوني مارسيال و الألماني توني كروس و الإسباني أافارو موراتا و أخيراً &الكرواتي لوكا مودريتش.

ويُلاحظ أنّ معظم هؤلاء اللاعبين يتعاملون رفقة وكيل الأعمال الشهير البرتغالي جورج مينديز، والذي أعرب، قبل شهر، عن تخوفه في أن يقع عقد نجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، في متناول الأشخاص المسيرين لموقع "فوتبول ليكس"، ولذلك فإنّه، بحسب صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية، قد كلف شركة متخصصة في محاربة التجسس &الصناعي والإلكتروني لحماية عقد رونالدو ومواطنه المدرب جوزيه مورينيو.

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف