رياضة

بيكيه: أستمتع بإشعال المنافسة بين برشلونة وريال مدريد

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف اللاعب جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني بأنه يستمتع بإشعال المنافسة بين فريقه وغريمه التقليدي ريال مدريد وبين مشجعي الفريقين، وهو الأمر الذي يقوم به منذ أعوام خاصة منذ بدء الفريق الكاتالوني في حصد العديد من الألقاب.

وقال بيكيه في مقابلة أجراها مع مجلة GQ ونشرتها وسائل الإعلام الإسبانية: "هذه طريقتي في العيش، وسأكون واضحا بخصوصها، سأتصرف دائما وفقا لذلك، أنا أدرك طريقتي وأتصرف بالتوافق مع شخصيتي، يعجبني بيكيه هكذا".

وأضاف "أحب إثارة التنافس بين برشلونة ومدريد، فهذا ما يجعلهما دائما الأفضل في العالم، لذا يعجبني إشعال هذه المنافسة بين الحين والآخر. الأمر ليس عبارة عن استفزاز مجرد".

وحرص بيكيه على استفزاز نجوم النادي الملكي وجماهيره والسخرية منهم، حيث سبق له أن سخر من مهاجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما سبق له أن سخر من الفريق الملكي عقب خروجه من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

من جانب آخر تطرق بيكيه للحديث عن بمباريات منتخب إسبانيا وتعرضه لصافرات الاستهجان خلال المباريات وقال: "الماتادور بمثابة أسرة لي".

وأضاف "إنهم زملاء أتقاسم معهم الكثير من الأعوام في الملعب، وأنا أشير بكلمة أتقاسم إلى الهزائم والانتصارات والشكوك والمشكلات والسعادة والإصابات".

&وختم قائلا" "اللعب في المنتخب منحني الكثير، لقد حصلنا على خبرات كثيرة وجيدة كما جمعتنا ذكريات ستظل خالدة معي".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف