رياضة

بفارق 73 مليون يورو

برشلونة يتفوق على ريال مدريد داخل الملعب في القيمة المالية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الأخيرة الضوء على قمة الكلاسيكو المرتقبة بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد في الجولة الـ 31 من الليغا الإسبانية من الجانب المادي والقيمة المالية لنجوم الفريقين.

وتحت عنوان "المال، في الميدان؛ ليس على مقاعد البدلاء"، استعرضت الصحيفة الكاتلونية قيمة لاعبي كلا الفريقين وذلك وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي والمختص بتقييم الأندية واللاعبين على مستوى العالم من الناحية السوقية والاقتصادية.

وبلغت القيمة المالية لنجوم برشلونة 693 مليون يورو، أي أقل بـ 14 مليون يورو من إجمالي القيمة المالية لاعبي ريال مدريد التي بلغت 707 مليون يورو.

كما استعرضت الصحيفة الكاتالونية القيمة المالية للاعبي التشكيلة الأساسية المتوقعة لكلا الفريقين في مباراة الكلاسيكو التي ستقام في ملعب "كامب نو".

وشكلت القيمة المالية للاعبي التشكيلة الأساسية من جانب برشلونة 79.9% من القيمة الإجمالية لاعبي الفريق حيث بلغت قيمتهم 554 مليون يورو.

وبحسب هذه الأرقام فإن تشكيلة برشلونة الأساسية في قيمتها المالية تفوقت على تشكيلة ريال مدريد الأساسية التي بلغت قيمتها 481 مليون يورو أي 68% من إجمالي قيمة لاعبي الفريق.

&

شاهد الصور:& &

&

&&&

&&


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف