رياضة

في المرحلة السادسة عشرة من الدوري اللبناني

الصفاء والانصار يتابعان انتصاراتهما والحكمة يفاجىء الساحل

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تابع الصفاء المتصدر انتصاراته بفوزه على ضيفه الراسينغ 3-صفر السبت على ملعب صيدا البلدي في المرحلة السادسة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وحافظ الصفاء على سجله خال من الهزائم وابتعد موقتا بفارق 7 نقاط عن اقرب ملاحقيه العهد حامل اللقب الذي يواجه طرابلس الأحد.

وسيطر رجال المدرب اميل رستم على المجريات، ولم تطل عملية الانتظار اذ افتتح هداف الفريق علاء البابا التسجيل برأسية الى قلب المرمى في الدقيقة السادسة.

وعزز المدافع البرازيلي سيباستياو راموس تقدم فريقه من رأسية الى يسار حارس الراسينغ محمد دكرمنجي (21).

وتعرض الراسينغ لضربة قوية في الشوط الثاني اثر طرد مدافعه محمد مطر واستغل الصفاء النقص العددي وسجل الهدف الثالث عبر البرازيلي رودريغو دا سيلفا بتسديدة من داخل المنطقة اثر تمريرة من البابا (85).

الأنصار والاجتماعي طرابلس

وحقق الانصار فوزه السادس تواليا بتغلبه على ضيفه الاجتماعي طرابلس 2-صفر على ملعب بيروت البلدي رافعا رصيده الى 33 نقطة بفارق الاهداف خلف العهد وبفارق الاهداف امام النجمة الذي يستضيف الشباب الغازية غدا في ختام المرحلة.

وافتتح الانصار التسجيل مبكرا عبر أمير الحاف من ركلة حرة مباشرة اسكنها على يسار الحارس نزيه أسعد (13).

وعزز الارجنتيني لوكاس غالان تقدم الانصار بتسديدة من داخل المنطقة الى قلب المرمى (34) معززا صدارته لترتيب الهدافين برصيد 18 هدفا.

وفي الشوط الثاني، تابع الانصار سيطرته على المباراة انما من دون زيادة الغلة.

الحكمة وشباب الساحل

وفجر الحكمة مفاجأة كبيرة باسقاطه شباب الساحل 1-صفر على ملعب برج حمود. وهذا الفوز الاول للحكمة في الدرجة الاولى منذ عدة مواسم لينعش آماله بالبقاء بعد ان تخلى عن قاع الترتيب ولو موقتا.

وسيطر الحكمة على الشوط الاول مقابل الضياع التام في كتيبة المدرب موسى حجيج، وفي الدقيقة 63 سجل المخضرم محمد قصاص هدف المباراة الوحيد بتسديدة زاحفة من داخل منطقة الجزاء.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الصفاء & & & 40 نقطة من 15 مباراة

2- العهد & & & &33 من 15

3- الأنصار & & & 33 من 16

4- النجمة & & & 32 من 15

5- شباب الساحل &28 من 16

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف