رياضة

دخل في نوبة ضحك بالرغم من تأخر فريقه في اللقاء

رودريغيز يستفز المدريديين بتصرف غريب في مباراة فولفسبورغ

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار النجم الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب فريق ريال مدريد الاسباني موجة من الغضب بين أنصار النادي الملكي بسبب تصرفه الغريب خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام فولفسبورغ الالماني بهدفين نظيفين في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية صورة تظهر لاعب الوسط الكولومبي وهو في نوبة ضحك خلال قيامه بعمليات الإحماء بين شوطي مباراة ريال مدريد فولفسبورغ، على الرغم من تأخر فريقه بهدفين نظيفين.

وأثار تصرف اللاعب غضبا واسعاً بين الجماهير المدريدية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خصوصاً وأن هذا التصرف ليس الأول للاعب الذي يظهر من خلاله يفتقد إلى الالتزام.

وشارك رودريغيز في المباراة عند الدقيقة 85 بعدما قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الدفع به بدلا من الألماني توني كروس، لكنه لم يفعل أي شيء خلال هذه الدقائق القليلة.

وسيكون على&ريال&مدريد تقديم مباراة خارقة الثلاثاء المقبل من اجل تجنب الغياب عن الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ 2010 وذلك بعد خسارته الاربعاء خارج ارضه امام فولفسبورغ صفر-2 في ذهاب ربع النهائي.

جدير بالذكر أن رودريغيز الذي قدم مستويات رائعة مع الفريق الملكي منذ انتقاله إليه صيف 2014 قادماً من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو، يعيش وضعا صعبا منذ قدوم المدرب الفرنسي زيدان وبات ملازما لمقاعد البدلاء، وسط تقارير تتحدث عن رغبة اللاعب في الرحيل في نهاية الموسم الحالي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف